متحدث وزير التعليم ينفي إلغاء التقييمات والواجبات الأسبوعية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نفى شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني كل ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي حول إلغاء التقييمات والواجبات الأسبوعية.

إلغاء التقييمات والواجبات الأسبوعية

وأكد المتحدث الرسمي أن كافة القرارات والآليات المعلنة منذ بداية العام الدراسي بما في ذلك الآليات المتعلقة بأعمال السنة كما هي دون أي تغيير، مشيرا إلى أن وزارة التربية والتعليم تتابع بشكل دقيق تنفيذ الآليات والقرارات بكافة المدارس على مستوى الجمهورية بشكل يومي.

متابعة انتظام العام الدراسي الجديد  

وقام محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، يرافقه الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، فى وقت سابق بمواصلة تفقد عدد من مدارس المحافظة؛ لمتابعة انتظام العام الدراسي الجديد ٢٠٢٤ / ٢٠٢٥، ليبلغ إجمالي عدد المدارس التي تضمنتها الزيارة ٨ مدارس بعدد من الإدارات التعليمية.

وقد تفقد الوزير والمحافظ مدرستين بإدارة سنورس التعليمية، وهما مدرسة “جرفس للتعليم الأساسي”، والتى تضم عدد ١٩٢٥ طالبًا وطالبة فى قاعات رياض الأطفال وفصول الابتدائي فى الفترة الصباحية، كما تضم عدد ١٠٤٢ طالبًا وطالبة فى المرحلة الإعدادية فى الفترة المسائية، وكذلك مدرسة "دوار جبلة الابتدائية"، والتى تضم عدد ٧٣٦ طالبًا وطالبة.

وقد حرص الوزير على متابعة أداء الطلاب في الواجبات المدرسية، مشيدًا بإحدى معلمات اللغة العربية ودورها في الارتقاء بأداء الطلاب.

وفى إدارة طامية التعليمية، تفقد الوزير والمحافظ مدرسة "قرنى محمد على موسى للتعليم الأساسي" والتى تضم عدد ٣٧١ طالبا وطالبة، حيث حرص الوزير خلال تفقده على متابعة مستوى الطلاب في القراءة والكتابة.

كما تفقدا مدرسة "مجمع دار السلام الابتدائية" والتى تضم عدد ١٧٣١ طالبا وطالبة بصفوف رياض الأطفال والابتدائي، بالإضافة إلى مدرسة دار السلام بنين" والتى تضم عدد ٩٧٢ طالب وطالبة فى صفوف رياض الأطفال والابتدائي، حيث تفقد الوزير والمحافظ فصول المدرستين، وأثنى الوزير على أداء الطلاب المتميز فى القراءة والكتابة والالتزام بأداء الواجبات المنزلي.

وتضمنت الجولة كذلك تفقد مدرسة "حسن عبد العزيز للتعليم الأساسي" والتى تضم عدد ٩٩٢ طالب وطالبة بصفوف رياض الأطفال والابتدائي والإعدادي التابعة لإدارة معصرة صاوى التعليمية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق