بالبلدي : سيراميكا كليوباترا يكشف حقيقة رفض التعامل مع الزمالك.. وتفاصيل مفاوضات ضم لاعب الأهلي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف معتز البطاوي، المدير الرياضي لفريق سيراميكا كليوباترا، عن حقيقة رفضهم رحيل أي لاعب إلى صفوف الزمالك.

وقال البطاوي، في تصريحات تليفزيونية مع أون تايم سبورت: "نحن النادي الأول في مصر الذي بارك لمجلس إدارة الزمالك داخل النادي. لا يوجد بيننا وبين الزمالك سوى كل ود واحترام، فهو نادي كبير جدًا وعريق".

وتابع: "جميعنا نشيد بالقطبين الأهلي والزمالك، ولا يمكن أن تكون علاقتنا سيئة بأحد، ونحن على مسافة واحدة من كل الأندية. دائمًا نتعاون مع كل الأندية ولكن بما لا يضر مصلحتنا".

طالع..سيد عبد الحفيظ: تصريحات قندوسي لايمكن السكوت عليها.. ويجب أن يرد أمير توفيق

وأضاف: "حدثت مكالمة واحدة قيل فيها نحتاج إلى أحمد رمضان بيكهام، وكان ردنا أننا لا نستطيع التخلي عنه أو تركه لم تحدث أي مفاوضات، ولم نتحدث في أي أرقام أو أي شيء، وأستغرب من ذلك تمامًا بيكهام عقده مستمر معنا، ففي يناير الماضي جددنا له عقده لمدة ثلاث سنوات، ولا توجد نية لخروجه".

وواصل بخصوص تفضيل بيراميدز على الزمالك في صفقة أوجولا: "أوجولا لاعب مهم جدًا جدًا في الفريق، ولكي نتخلى عنه أو يتم انتقاله للنادي يجب أن نستفيد بشكل كبير جدًا، العرض المقدم من نادي بيراميدز كان عرضًا مناسبًا جدًا لنا، وهذا بسبب العلاقات القوية بين الناديين، العرض الذي كان مقدمًا لنا كان يفوق عرض الزمالك، ونحن نبحث عن مصلحة نادينا، وهذا حق مشروع لنا".

وأكمل: "وارد خلال الساعات القليلة المقبلة أن يكون هناك لاعب آخر معار من بيراميدز لسيراميكا كليوباترا، وهو إسلام عيسى".

وواصل بخصوص السوبر المصري: "سنحاول أن نكون متواجدين في النهائي ونقدم شيئًا مميزًا عن الموسم الماضي الأمور ستكون صعبة جدًا، مباراة الأهلي من المباريات التي تكون صعبة على أي نادي، ليس في مصر فقط ولكن في إفريقيا، ويمكن في العالم كله ونحاول قدر الإمكان أن نثبت جدارتنا في هذه البطولة ونقدم شيئًا مميزًا في السوبر المصري".

وأتم بخصوص رغبتهم في ضم كريم الديب لاعب الأهلي: "طلبناه بالفعل من النادي الأهلي، وكان الرد أن كولر متمسك باستمرار اللاعب، والمفاوضات توقفت ولم نتحدث في هذا الأمر مرة أخرى كل يوم يكون هناك جديد، وعلاقتنا بالأهلي ممتدة".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق