بالبلدي : شادي محمد يعلق على تصريحات مسؤولي الزمالك - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايخفى على أحد أن مواجهات الأهلي والزمالك دائمًا ماتشهد جدلًا كبيرًا وهو مانشاهده دائمًا في كافة مواجهات الفريقين سواء في كرة القدم القدم أو الألعاب الأخرى، ولكن هذه المرة الوضع مختلف، فالجدل اليوم أثاره نساء الفريقين وتحديدًا في أولى مواجهات الفريقين تاريخيًا بالدوري المصري لسيدات كرة القدم.

إتهام مسؤولي الزمالك للأهلي

حيث إتهم مسؤولي نادي الزمالك نظائرهم بالنادي الأهلي بإشراك لاعبة موقوفة بمواجهة الفريقين والتي إنتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين لهدف، مطالبين بضرورة إحتساب المباراة لصالحهم وإعتبار الأهلي مهزومًا بثنائية.

تعليق شادي محمد

وهو الأمر الذي دفع شادي محمد للتعليق على الأمر حيث عبر شادي محمد رئيس جهاز الكرة النسائية بالنادى الأهلي، عن سعادته بفوز سيدات الأهلي بقمة الكرة النسائية أمام الزمالك فى الجولة الأولى من دوري الكرة النسائية.

شادي يشكر الزمالك

وتحدث نجم النادي الأهلي شادي محمد، فى مداخلة مع الإعلامى إبراهيم عبد الجواد في برنامج “ملعب أون تايم”المذاع على قناة أون تايم سبورتس قائلًا “أشكر مسئولي الزمالك على حفاوة الاستقبال في مباراة القمة بدوري الكرة النسائية، ووفروا كل شيء احتجنا له”.

وتابع: “تحدثت مع اللاعبات قبل المباراة فقلت لهم إن هذه المباراة ستكون تاريخية لأنها الأولى، فلا بد أن نحقق الفوز من أجل البداية القوية، ومواجهة وادي دجلة ستكون صعبة للأهلي، وطلبت من اللاعبات الفرح اليوم وغلق الصفحة من الغد للاستعداد بشكل قوي لهذه المباراة، نظرا للخبرات الكبيرة لدى هذا الفريق”.

وأنهى شادي محمد حديثه قائلًا  “جمعنا هذا الفريق من 4 أشهر وليس من سنتين كما قال مدرب الزمالك، والأهلي دائما يسير بشكل منظم وبسستم واحد، وأرسلنا خطاب لاتحاد الكرة نستفسر عن موقف اللاعبات الجدد ورد الاتحاد أنهن متاحات للعب ولا يوجد أي إيقاف”.

بكالريوس إعلام 2017، محرر وكاتب منذ 2015، عملت محررًا بعدد كبير من المواقع، كما عملت محاضراً للصحافة ودربت أكثر من 3000 طالب حتى الآن ولدي خبرة كبيرة في إستخدام الوردبريس والسايو

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق