أخبار مصر اليوم .. إنشاء مجلس وطني و«قضايا الدولة» تهنئ الرئيس السيسى بذكرى أكتوبر - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتنوع أخبار مصر اليوم بكافة المجالات السياسية والاجتماعية التي يهتم بها جميع المواطنين، و يعرض موقع الحادثة أهم أخبار مصر التي حدثت حتى هذه اللحظة التي كان منها سحرمؤمن زكريا الذي عثر عليه تربي مدفون بالمقابر.

 

أخبار مصر اليوم.. رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسى بذكرى أكتوبر

 

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

 

تقدم المُستشار عبد الرزاق شعيب - رئيس قضايا الدولة، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن جميع مُستشاري قضايا الدولة بأسمى آيات التهاني والتبريكات للرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وللقيادة العامة للقوات المسلحة، ولرجال القوات المسلحة البواسل، ولشعب مصر العظيم؛ بمناسبة حُلُولِ الذكرى الحادية والخمسين لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

اقرأ أيضا


أخبار مصر اليوم .. إنشاء مجلس وطني للتعليم اعرف اختصاصاته ومهامه

 

لجنة التعليم بمجلس
لجنة التعليم بمجلس النواب

 

تبدأ لجنة التعليم بمجلس النواب، مناقشة مشروع قانون بإنشاء المجلس الوطني للتعليم والبحث والابتكار، الذي أحيل إليها في مستهل دور الانعقاد الخامس العادي، من الفصل التشريعي الثاني، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

اقرأ أيضا


 

أخبار مصر اليوم .. قانون جديد بشأن مزاولة مهنة الصيدلة

 

لجنة الصحة بمجلس
لجنة الصحة بمجلس النواب

 

تستعد لجنة الصحة بمجلس النواب لمناقشة مشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم 127 لسنة 1955 بشأن مزاولة مهنة الصيدلة، وتقضى الفلسفة بالتوافق مع قانون هيئة الدواء المصرية وهيئة الشراء الواحد، لأن هناك ارتباط بين القانونين، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

اقرأ أيضا


 

أخبار مصر اليوم .. الصحفيين تفتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفي لفرعية إسكندرية 7 أكتوبر

 

نقابة الصحفيين
نقابة الصحفيين

 

قرر مجلس نقابة الصحفيين، برئاسة خالد البلشي نقيب الصحفيين فتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفي للنقابة الفرعية بالإسكندرية يوم الإثنين (7 أكتوبر الجاري) على أن تُجرى الانتخابات لاختيار رئيس للنقابة، وثلاثة أعضاء للمجلس بدلاً من الذين انتهت مدة عضويتهم يوم الأربعاء 30 أكتوبر 2024م، وذلك لدورة جديدة مدتها سنتان للرئيس، وأربع سنوات للأعضاء، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

اقرأ أيضا


 

أخبار مصر اليوم .. وزيرة التخطيط: جذب استثمارات للقطاع الخاص لتنفيذ مشروعات طاقة متجددة بـ2.2 مليار دولار

 

الدكتورة رانيا المشاط
الدكتورة رانيا المشاط

 

استعرضت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، آليات الوزارة لتعزيز مشاركة القطاع الخاص في التنمية، وذلك خلال أول مؤتمر صحفي تعقده الوزارة عقب دمج وزارتي التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

اقرأ أيضا


 

أخبار مصر اليوم .. 18 اتفاقية على مائدة اللجان النوعية بمجلس النواب الأسبوع المقبل

 

المستشار الدكتور
المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب

 

تستعد اللجان النوعية لمجلس النواب، خلال الأسبوع المقبل لمناقشة عدد من الاتفاقيات الدولية، وذلك عقب استئناف الجلسات العامة يوم الاثنين المقبل، وذلك بعد موافقة اللجنة التشريعية خلال اجتماعها على الاتفاقيات وأنها جاءت متسقة مع الدستور، في طريقة إقرارها، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

اقرأ أيضا


 

أهم الأخبار اليوم.. سفير السويد يبحث مع «عبدالغفار» التوسع بفرص الاستثمار في قطاع الرعاية الصحية

 

وزير الصحة يستقبل
وزير الصحة يستقبل سفير دولة السويد

 

استقبل الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، هوكان إيمسجورد سفير دولة السويد بمصر، لبحث التوسع في خلق فرص استثمارية طبية (مصرية - سويدية)، بهدف تطوير قطاع الرعاية الصحية، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

اقرأ أيضا

 

أهم الأخبار اليوم.. وزيرا خارجية مصر والسعودية يطالبان بوقف فورى لإطلاق النار فى لبنان وغزة

 

وزير الخارجية والهجرة
وزير الخارجية والهجرة مع وزير خارجية المملكة العربية السعودي

 

بحث الدكتور بدر عبد العاطى وزير الخارجية والهجرة مع الأمير فيصل بن فرحان وزير خارجية المملكة العربية السعودية الشقيقة، خلال اتصال هاتفى، الأوضاع فى لبنان والتصعيد الإسرائيلى فى المنطقة، وذلك فى إطار التنسيق والتشاور المستمر بين الجانبين المصرى والسعودى، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

اقرأ أيضا

 

يستمر موقع الحادثة في متابعة أخبار مصر التي تشهدها على مدار الـ 24 ساعة من كل يوم من خلال هذه النشرة التي نرصد بها أهم الأخبار التي شهدها مصر بكل مكان.

 

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق