برلمانية الوفد: رأس الحكمة تتويج للشراكة المصرية الإماراتية وكاشفة للتكامل بين البلدين - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد النائب طارق عبد العزيز رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد بمجلس الشيوخ، بتدشين الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة لمشروع رأس الحكمة،  مؤكداً بأنها تتويج للشراكة المصرية الإماراتية ووحدة الشعبين المصري والإماراتي، وان حجم المشروع الضخم لة دلالات كبيرة علي نجاح العلاقة الأخوية التي تجمع الزعيمين العربيين السيسي وبن زايد.

مشروع رأس الحكمة

وأضاف طارق عبد العزيز في تصريحات للمحررين البرلمانيين بأن الصورة والمشهد اليوم لايحتاج إلى تفسير وكاشف عن التكامل بين القاهره وأبوظبي، وأن ثقة الامارات في الإقتصاد والسوق المصري، شهادة نعتز بها ونقدرها وسيكون لها انعكاس كبير علي السوق ، والاقتصاد الوطني.

ولفت عبد العزيز بأن رأس الحكمة ستكون البداية ، وان القادم افضل وكل المؤشرات تؤكد أن هناك مزيد من جذب الاستثمارات في القريب العاجل، وأن مصر أسست مناخ جيد للاستثمار بجهود للقيادة السياسية التي مهدت الطريق لمصر لأن تكون قبلة الاستثمار العربي و العالمي.

اقرأ أيضا

وأعلن رئيس برلمانية الوفد بالشيوخ عن مباركة 120 مليون مصري للخطوات التي يقوم بها للرئيس السيسي على كافة الجوانب التنموية والاقتصاديه والسياسية، والتي كان لها نتائج مبهرة ملموسة على أرض الواقع. 

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق