تعرف علي قرارات وتوجيهات وزير التربية والتعليم في الأسبوع الثاني للدراسة 2024 - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرارات وتوجيهات وزير التربية والتعليم.. أصدر المركز الإعلامي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تقريرًا أسبوعيًا عن نشاط الوزارة خلال الفترة من 28 سبتمبر إلى 3 أكتوبر 2024، حيث شهد الأسبوع الثاني من العام الدراسي الجديد العديد من الفعاليات المهمة.

السبت 28 سبتمبر 2024:


عقد وزير التربية والتعليم، محمد عبداللطيف، لقاءً موسعًا مع أكثر من 1200 موجه للمواد الأساسية في مختلف المديريات والإدارات التعليمية. تركز النقاش على تقييم الإجراءات المتبعة لمواجهة تحديات كثافة الفصول والعجز في أعداد المعلمين. وأكد الوزير أهمية دور الموجهين في متابعة أداء المعلمين داخل الفصول وضرورة استخدام المعامل غير المستغلة في المدارس.

الاثنين 30 سبتمبر 2024:


قام  وزير التربية والتعليم، بزيارة عدد من المدارس في حدائق القبة بالقاهرة لمتابعة انتظام العملية التعليمية، حيث تفقد عدة فصول وتحدث مع الطلاب حول جودة الشرح وفهم الدروس. كما استقبل الوزير السفيرة الأمريكية بالقاهرة لمناقشة تعزيز التعاون في تطوير التعليم قبل الجامعي.

الثلاثاء 1 أكتوبر 2024:
 


استمر  وزير التربية والتعليم، في جولاته التفقدية بزيارة مدارس في محافظة الفيوم، حيث تفقد عدة مدارس واطلع على سير العملية التعليمية، وأكد على أهمية الالتزام بأداء الواجبات المدرسية.

الخميس 3 أكتوبر 2024:
مثل الدكتور أيمن بهاء الدين، نائب  وزير التربية والتعليم،، مصر في مؤتمر منظمة الإيسيسكو في سلطنة عمان، حيث تناول استخدام التقنيات الحديثة والذكاء الاصطناعي في التعليم، واستعرض خطوات مصر نحو التحول الرقمي في التعليم.

تظهر هذه الأنشطة التزام الوزارة بتحسين جودة التعليم وتعزيز التعاون الدولي في تطوير التعليم.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق