الشارقة يتطلع إلي مواصلة سلسلة الأنتصارات وقمة بين العين والوحدة بالدوري الإماراتي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


يتطلع فريقا الشارقة وشباب الأهلي لمواصلة سلسلة الانتصارات، بينما يلتقي العين مع الوحدة قمة جديدة ضمن منافسات الجولة الخامسة بالدوري الإماراتي لكرة القدم للمحترفين التي ستنطلق، غدا السبت.
ويتساوى الفريقان برصيد 12 نقطة بعدما حققا العلامة الكاملة بالفوز في أول أربع جولات، ولكن الشارقة يعتلي الصدارة متفوقا بفارق الأهداف، لامتلاكه أقوى خط دفاع في المسابقة، حيث لم يدخل مرماه سوى هدف واحد فقط بينما سجل لاعبوه 11 هدفا.
وتقام غدا السبت أربع مباريات، حيث يلتقي الوصل حامل اللقب ضد ضيفه خورفكان، ساعيا لإيقاف نزيف الهزائم محليا وقاريا حيث خسر في الجولة الماضية أمام العين ليتراجع للمركز السادس برصيد سبع نقاط، كما خسر على أرضه ووسط جماهيره أمام أهلي جدة السعودي بهدفين دون رد في دوري أبطال آسيا للنخبة.
أما خورفكان، فهو يدرك صعوبة المهمة، لكنه يأمل في أن يستغل الكبوة التي يمر بها حامل اللقب للخروج بنتيجة إيجابية يحسن بها وضعه في جدول الترتيب حيث يحتل المركز الثاني عشر برصيد 3 نقاط فقط من فوز وحيد مقابل ثلاث هزائم.
ويسعى الجزيرة، ثامن الترتيب برصيد ست نقاط ، إلى استعادة توازنه عندما يحل ضيفا على دبا الحصن الذي يبقى بلا رصيد بعد أربع هزائم متتالية في بداية المشوار ليقبع في المركز الثالث عشر وقبل الأخير بلا رصيد.
وفي مواجهة أخرى، متكافئة، يكافح النصر لإيقاف مسلسل هزائمه في الجولتين الماضيتين- حيث تجمد رصيده عند سبع نقاط في المركز السابع- عندما يستضيف عجمان الذي يتواجد في المركز الحادي عشر برصيد ثلاث نقاط بعدما حقق فوزه الأول في المسابقة بالتغلب على دبا الحصن في الجولة الماضية.
كما يلعب اتحاد كلباء ضد ضيفه البطائح في لقاء لفض الاشتباك حيث يتساوى الفريق برصيد أربع نقاط بالمركزين التاسع والعاشر على الترتيب مع تفوق كلباء بفارق الأهداف.
وتستكمل منافسات الجولة بثلاث مباريات يوم الأحد أبرزها قمة بين العين ضد ضيفه الوحدة على ملعب هزاع بن زايد.
ويأمل العين في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق فوز يدفعه للأمام حيث يحتل المركز الثالث برصيد سبع نقاط من ثلاث مباريات، وله مباراة مؤجلة، كما يتطلع الزعيم العيناوي لمصالحة جماهيره بعد خسارة ثقيلة أمام الغرافة القطري بنتيجة 2 / 4 في دوري أبطال آسيا للنخبة.
أما الوحدة يملك نفس الرصيد (7 نقاط) من أربع مباريات، ولكنه تراجع للمركز الخامس بسبب فارق الأهداف، ويتطلع لاستعادة توازنه بعدما اكتفى بنقطة واحدة من آخر جولتين، ليفسد انطلاقته القوية بالفوز في أول جولتين.
وفي لقاء القمة والقاع، يسعى الشارقة إلى فوز خامس على التوالي عندما يستضيف العروبة متذيل الترتيب في المركز الرابع عشر بلا رصيد.
ويأمل الشارقة أيضا في مصالحة جماهيره سريعا بعدما تعادل على أرضه مع الوحدات الأردني بنتيجة 2/2 في دوري أبطال آسيا (2) يوم الثلاثاء الماضي.
أما شباب الأهلي الذي يتقاسم الصدارة مع الشارقة، فسوف يخوض اختبارا صعبا نسبيا عندما يحل ضيفا على بني ياس رابع الترتيب برصيد سبع نقاط.
ويتطلع فريق شباب الأهلي أيضا لتجاوز كبوة خسارته أمام ناساف كارشي الأوزبكي بهدفين لهدف أول أمس الأربعاء في دوري أبطال آسيا (2).

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق