أخبار مصر اليوم ..غلق شارع عزيز أباظة بالزمالك والإسكان تنفذ حملات إزالة للمخالفات - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تكثر أخبار مصر يوميًا، وتبرز فيها مجموعة من القضايا السياسية، الاجتماعية، والاقتصادية التي تهم المواطنين، ويعرض موقع الحادثة في أخبار مصر اليوم، التحديثات من الحكومة والأنشطة الرياضية والاقتصادية، والأحداث التي يتفاعل معها الشارع المصري.

 أخبار مصر اليوم .. خدمات مرورية بمحيط أعمال غلق شارع عزيز أباظة بالزمالك

خدمات مرورية بمحيط
خدمات مرورية بمحيط أعمال غلق شارع عزيز أباظة بالزمالك

عينت إدارة مرور القاهرة، خدمات مرورية بمحيط أعمال غلق شارع عزيز أباظة الزمالك والتي تستمر حتى يوم 13 أكتوبر، جاء ذلك استمرارا لتنفيذ استكمال أعمال تحويل خطوط الصرف الصحي المتعارضة مع تنفيذ أعمال بمحطة مترو أنفاق الزمالك، ولمعرفة المزيد ????اضغط هـــنـــا.

اقرأ أيضا

 أخبار مصر اليوم .. الخارجية تتابع ملابسات حادث إطلاق النار في المكسيك الذي أسفر عن مصرع مواطنين مصريين

الخارجية تتابع ملابسات
الخارجية تتابع ملابسات حادث إطلاق النار في المكسيك الذي أسفر عن مصرع مواطنين مصريي

تتابع وزارة الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج ملابسات حادث إطلاق النار فى المكسيك الذي أسفر عن مصرع عدد من المواطنين المصريين،  ولمعرفة المزيد ????اضغط هـــنـــا.

اقرأ أيضا

 أخبار مصر اليوم .. شلل مروري إثر احتراق سيارة أعلى كوبري محلة روح بالغربية

حريق سيارة بالغربية
شلل مروري إثر احتراق سيارة أعلى كوبري محلة روح بالغربية

أدى حريق سيارة ملاكي أعلى كوبري قرية محلة روح بطريق المحلة الكبرى – طنطا محافظة الغربية إلى شلل مروري، حيث التهمت النيران السيارة بالكامل دون إصابات أو خسائر في الأرواح، وتم عمل مسارات بديلة، ولمعرفة المزيد ????اضغط هـــنـــا.

اقرأ أيضا

 أخبار مصر اليوم .. وزارة الإسكان تنفذ حملات إزالة للمخالفات في الشروق وأكتوبر وسوهاج الجديدة

حملات إزالة مخالفات
وزارة الإسكان تنفذ حملات إزالة للمخالفات في الشروق وأكتوبر وسوهاج الجديدة

تابع المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، نتائج حملات إزالة مخالفات البناء والإشغالات والظواهر العشوائية بعددٍ من المدن الجديدة، بالتعاون مع الشرطة، والتي شملت مدن: الشروق و6 أكتوبر وسوهاج الجديدة، والنوبارية الجديدة، ولمعرفة المزيد ????اضغط هـــنـــا.

اقرأ أيضا

 أخبار مصر اليوم .. وزير الزراعة يبحث مع مجموعة الغانم الكويتية تعزير استثماراتها في مصر بمجالات الإنتاج النباتي والحيواني

وزير الزراعة يلتقي
وزير الزراعة يبحث مع مجموعة الغانم الكويتية تعزير استثماراتها في مصر بمجالات الإنتاج النباتي والحيواني

استقبل علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي وفد رفيع المستوى من مجموعة الغانم الاستثمارية برئاسة رهام فواد الغانم وبحضور خالد المرزوق والمهندس أسامة عياد وبعض قيادات الوزارة والشركة ، وذلك في إطار جهود الدولة المصرية لتشجيع الاستثمارات الأجنبية وتدعيم الشراكة مع القطاع الخاص ، اللقاء تناول زيادة استثمارات مجموعة الغانم في مصر وتوسيع نشاطها بحيث يتضمن الأنشطة الزراعية المختلفة، ولمعرفة المزيد ????اضغط هـــنـــا.

اقرأ أيضا

 أخبار مصر اليوم .. وزير الإسكان: نشر الإصدار الأول من كتيب الاستفسارات وأجوبتها حول قانون التصالح في بعض مخالفات البناء

شريف الشربيني، وزير
وزير الإسكان: نشر الإصدار الأول من كتيب الاستفسارات وأجوبتها حول قانون التصالح في بعض مخالفات البناء

صرح المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه تم نشر الإصدار الأول من كتيب الاستفسارات وأجوبتها حول القانون رقم 187 لسنة 2023، بشأن التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها، ولائحته التنفيذية، والذى أعدته اللجنة المُشكلة بوزارة الإسكان، للرد على استفسارات القانون، ولمعرفة المزيد ????اضغط هـــنـــا.

اقرأ أيضا

 أخبار مصر اليوم .. «وما النصر إلا من عند الله».. ننشر موضوع خطبة الجمعة 

موضوع خطبة الجمعة
موضوع خطبة الجمعة اليوم

حددت وزارة الأوقاف المصرية، موضوع خطبة الجمعة اليوم 4 أكتوبر 2024م بعنوان: «وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِندِ اللَّهِ»، مشيرة إلى أن هذا النصر المبين في أكتوبر ليبعث في قلوبنا اعتقادا عظيما أن الإنسان المصري إنسان بني على شهود جلال وعبقرية وعظمة ومكانة أرض مصر، إنسان ربي على أن أرض مصر طاهرة، وأن نيلها مبارك، وأن شعبها كريم،  ولمعرفة المزيد ????اضغط هـــنـــا.

اقرأ أيضا

 أخبار مصر اليوم .. شارك فيها رجال الشرطة.. حملة للتبرع بالدم بمديرية أمن البحر الأحمر

حملة تبرع بالدم
 حملة للتبرع بالدم بمديرية أمن البحر الأحمر

قامت مديرية أمن البحر الأحمر بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية والجهات المختصة بتنظيم حملة للتبرع بالدم، شارك فيها عدد من رجال الشرطة من قوة المديرية، ولمعرفة المزيد ????اضغط هـــنـــا.

اقرأ أيضا

 أخبار مصر اليوم .. حالة المرور في القاهرة اليوم الجمعة 4-10-2024.. سوق براحتك

حالة المرور في القاهرة
حالة المرور في القاهرة اليوم الجمعة 4-10-2024

تشهد حالة المرور في  القاهرة اليوم الجمعة 4 -10-2024 سيولة مرورية خاصة على كوبري أكتوبر للقادم من محافظة الجيزة باتجاه مناطق وسط البلد، وسيولة في الاتجاه العكسي، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر ومحور النصر وصولاً إلى المنصة، ولمعرفة المزيد ????اضغط هـــنـــا.

اقرأ أيضا

 أخبار مصر اليوم .. سعر الدولار اليوم الجمعة في مصر 48.29 جنيه للشراء و 48.39 جنيه للبيع

سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم الجمعة في مصر 48.29 جنيه للشراء و 48.39 جنيه للبيع

أعلن البنك المركزي المصري عبر لوحة سعر الصرف الأجنبي وصول متوسط سعر الدولار أمام الجنيه عن وصول سعر الدولار أمام الجنيه نحو 48.29 جنيه للشراء و 48.39 جنيه للبيع، ولمعرفة المزيد ????اضغط هـــنـــا.

اقرأ أيضا

 أخبار مصر اليوم .. سعر الذهب اليوم الجمعة في مصر داخل محلات الصاغة

سعر الذهب الجمعة
سعر الذهب اليوم الجمعة في مصر داخل محلات الصاغة

يكثر التساؤل عن سعر عيار 21  لكثره شرائه في الخواتم والأساور والقلائد والأقراط  وغيرها من هذا العيار، ولذلك يبحث المشترون عن سعر جرام الذهب عيار 21 بالمصنعية، وسجل  سعر أشهر أعيرة الذهب عيار 21 الأكثر تداولا نحو  3565 جنيه للبيع و 3585 جنيه للشراء وذلك في أول تعاملات اليوم الجمعة 4-10-2024، ولمعرفة المزيد ????اضغط هـــنـــا.

اقرأ أيضا

أبرز أخبار مصر

اتضح في أبرز أخبار مصر،أن البلاد تشهد حركة نشطة على مختلف الأصعدة، مما يعكس اهتمام المجتمع بالتطورات المحلية والدولية.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق