السفير المغربي يستقبل رئيس الغرفة التجارية ... - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في إطار العلاقات المتميزة التي تجمع الشعبين المصري والمغربي، وتأكيدًا على عمق التعاون الوثيق الذي يعكس الإرادة السياسية لكلا البلدين الشقيقين، وذلك تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وصاحب الجلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية.

استقبل السفير محمد آيات وعلي، سفير المملكة المغربية بالقاهرة، المستشار إبراهيم جمال أبو عميرة، رئيس الغرفة المصرية المغربية بالاتحاد العام للغرف التجارية.

خلال اللقاء، نقل المستشار أبو عميرة تحيات السيد أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، مؤكدًا حرص الاتحاد على تعزيز ودعم العلاقات التجارية بين البلدين، ورفعها إلى أعلى المستويات، كما أعلن عن تشكيل اللجنة العليا للغرفة وأعضاء مجلس الإدارة من نخبة من كبار رجال الأعمال والصناعة والزراعة، الذين يسعون إلى فتح آفاق جديدة للتعاون مع الجانب المغربي.

من جانبه، رحب السفير المغربي بهذه المبادرة، مشيرًا إلى سعيه لتعزيز التعاون وتنفيذ تلك المبادرات على أرض الواقع، والعمل على إزالة كافة العقبات التي قد تعوق هذا التقدم.

حضر اللقاء الإعلامي اللواء دكتور مصطفى الأدور، عضو الهيئة العليا للغرفة التجارية المصرية المغربية ورئيس لجنة العلاقات الخارجية، بالإضافة إلى الأستاذة كريمة، المستشار التجاري للسفارة المغربية بالقاهرة.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق