كهربا يستغل الإجازة ويؤدي مناسك العمرة قبل العودة لتدريبات الأهلي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استغل محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الاول بالنادي الأهلي، فترة الإجازة التي حصل عليها لاعبي الفريق، من أجل تأدية مناسك العمرة قبل العودة مرة أخرى إلى تدريبات المارد الأحمر استعدادًا لبطولة كأس السوبر المصري. 

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر على ستاد محمد بن زايد في الإمارات بنصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

ويشارك النادي الأهلي في البطولة مع كلا من الزمالك وسيراميكا كليوباترا وبيراميدز، بعدما تغيرت قواعد البطولة من الموسم الماضي. 

ونشر كهربا صورة له على حسابه الشخصي على فيس بوك وعلق: «‏اللهم تقبل عمرتنا واغفر لنا وتقبل منا صالح الدعاء لأنفسنا وأهلينا وكل من سألنا الدعاء، اللهم اكتبها لكل من يتمنى». 

إصابة كهربا تقلق الجهاز الفني للأهلي 

وكان محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، قد تعرض إلى وعكة صحية مفاجئة منذ أيام بسبب الحزن الشديد عقب خسارة المارد الأحمر لبطولة كأس السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك.

وتم نقل كهربا إلى المستشفى بعدما شعر ببعض الآلام من أجل تلقي العلاج اللازم، ليعود الفولت العالي بعد ذلك إلى منزله في اليوم التالي، ويصبح جاهزًا للمشاركة بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية عقب انتهاء فترة الراحة السلبية لفريقه.

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي، أن الجهاز الفني للمارد الأحمر سيجري فحص طبي شامل على محمود عبد المنعم كهربا قبل العودة للتدريبات الجماعية للتأكد من سلامته بشكل كامل قبل منحه الضوء الأخضر للمشاركة في مران الفريق القادم والذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري بعد الخسارة أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق