7 تصريحات من محمد رمضان: 3 صفقات جديدة وتعديل سياسة التعاقدات ورد كولر على تواجده ومصير معلول - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شـــادي ألمــاظ ‏10 دقائق مضت الأخبار 1 زيارة

أطلق محمد رمضان مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي 7 تصريحات من العيار الثقيل لوضع النقاط فوق الحروف بشأن العديد من الملفات داخل الفريق.

وجاءت تصريحات محمد رمضان عبر برنامج بوكس تو بوكس وذلك على النحو التالي:


1-“اعتذر لجمهور الأهلي عن الخسارة في السوبر الإفريقي، وهدفنا حالياً حصد السوبر المصري والانتركونتينتال أمام العين الإماراتي”.


2-“علي معلول تاريخه كبير في النادي الأهلي، ونتمنى تعافيه في أسرع وقت، حتى يكون في حساباتنا”.

-“تم الاتفاق على المهام التي سأقوم بها، والتي تخص التعاقدات وتطبيق اللوائح بالكامل على فريق الكرة، كما أن مدير الكرة يتواجد على مقاعد البدلاء، لكن لو وصلنا للنظام المطلوب فلا يهم الجلوس على الدكة من عدمه”.

3-“حتى الآن لم أجلس مع اللاعبين، وهدفي وضع نظام من أجل الصالح العام، كولر سيصل فجر السبت وسوف أجلس معه أنا والكابتن محمود الخطيب”.

4-“كل ما يقال عن وجود أزمة في المنصب مع مارسيل كولر غير صحيح، كولر هو المدير الفني ولا يتحكم في نظام النادي بشكل عام، لأن رئيس النادي والمشرف العام هو المتحكم في الكرة ويتحكم في سياسة النادي، وكولر تم إبلاغه قبل أن يتم اصدار القرار بشكل رسمي”.

5-“الأهلي قرر أن يكون المدير الرياضي مشرفا على لجنة الاسكاوتنج والتعاقدات، وعند التعاقد مع لاعب جديد، سيكون هدفنا حسم ضمه بشكل سريع بدلا من العودة للجنة التخطيط، الهدف هو سهولة حسم ملف الصفقات بشكل سريعًا بمجرد الاتفاق مع مارسيل كولر، ويتم ابلاغ مدير التعاقدات من أجل إنهاء الصفقات”.

6-“فريق الأهلي يحتاج التدعيم في مركزين أو 3 مراكز ونسعى للتعاقد مع اللاعبين المطلوبين قبل غلق باب القيد”.

7-“قد يكون خسارة السوبر عجل بقرار تعييني، ولكن الاهلي لا يتخذ قرار بناء على نتيجة مباراة، كان هناك نية مسبقة لتعيين المدير الرياضي والخطيب كان يدرس بعض الأسماء ويفاضل بينها، واختار الوقت المناسب لإعلان تعييني في المنصب”.

شاركها

شاهد أيضاً

أوضح الإعلامي هاني حتحوت، عن المشادة التي حدثت بين ثنائي النادي الأهلي إمام عاشور ومحمد …

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق