الدوري الأوروبي| عمر مرموش يسجل ويقود آينتراخت فرانكفورت للفوز على بشكتاش بثلاثية.. ومانشستر يونايتد يتعادل أمام بورتو (3/3) - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة آينتراخت فرانكفورت وبشكتاش في الدوري الأوروبي عمر مرموش، وانتهت مباراة آينتراخت فرانكفورت وبشكتاش في الدوري الأوروبي بفوز فرانكفورت بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وشارك الدولي المصري عمر مرموش في فوز فريقه وسجل الهدف الأول وسجل هدف آخر ولكن تم إلغائه، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة آينتراخت فرانكفورت وبشكتاش في الدوري الأوروبي.

نتيجة مباراة آينتراخت فرانكفورت وبشكتاش في الدوري الأوروبي

بدأت مباراة آينتراخت فرانكفورت وبشكتاش في الدوري الأوروبي بضغط قوي من الفريق الألماني بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، ونجح مرموش أن يسجل في الدقيقة التاسعة عشر من ركلة جزاء سددها في وسط المرمى بنجاح.

وفي الدقيقة 22 سجل إيريك إيبمبا الهدف الثاني للفريق الألماني وتصعب الأمور على أصاحب الأرض، وانتهى الشوط الأول بين آينتراخت فرانكفورت وبشكتاش في الدوري الأوروبي بتقدم الضيوف بهدفين مقابل لا شيء.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة آينتراخت فرانكفورت وبشكتاش في الدوري الأوروبي

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة آينتراخت فرانكفورت وبشكتاش في الدوري الأوروبي كان فرانكفورت الأفضل وسجل مرموش الهدف الثالث في الدقيقة 60 ولكن تم إلغائه وغادر المباراة بعد ضمان النتيجة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
عمر مرموش

وفي الدقيقة 82 سجل أنسجار كناوف الهدف الثالث للفريق الألماني ويحسم المواجهة، وفي الدقيقة 90 سجل ارثر ماسوكو الهدف الوحيد لفريق وتنتهي مباراة آينتراخت فرانكفورت وبشكتاش في الدوري الأوروبي بفوز فرانكفورت بثلاثة أهداف مقابل هدف.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي

انتهت مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي في الجولة الثانية بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، ويستمر الفريق الإنجليزي في تقديم النتائج السلبية في الفترة الأخيرة.

تقدم مان يونايتد بهدفين في البداية عن طريق راشفورد وهويلاند وتعادل بورتو قبل نهاية الشوط الأول عن طريق إدوارد جابريل وصامويل أوموروديون، وفي بداية الشوط الثاني سجل أوموروديون الهدف الثالث لفريقه والريمونتادا، وتعرض برونو فيرنانديز للطرد في الدقيقة 81.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مانشستر يونايتد وبورتو

وتمكن البديل هاري ماجواير أن يسجل الهدف الثالث والتعادل في الدقيقة 90 وتنتهي مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق