بالبلدي : 5 تمارين لليوجا لتقليل تجاعيد الوجه مثل المشاهير - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تريدين الحصول على بشرة مشرقة ولامعة وتحاولين الوصول لبشرة المشاهير الخالية من التصبغات والتجاعيد المبكرة من العمر، فمن الجيد اتباع خطوات اليوجا البسيطة التي تحمي الوجه من التجاعيد وتحصلين على بشرة لامعة وشبابية مشدودة ومثالية.

تمارين لليوجا لتقليل تجاعيد الوجه تتبعها المشاهير

ونستعرض لكم ضمن النقاط التالية عبر «صحة 24»، أبرز 5 تمارين لليوجا مفيدة للوجه لبشرة جيدة مثل المشاهير، حسب ما جاء عبر صحيفة تايمز اوف إينديا.

بشرة مشرقة 

التمرين الأول: رافع الخد

كوني مثل الممثلة جينيفر أنيستون، المشاركة في مسلسل الأصدقاء، التي تتميز ببشرة مشدودة ولامعة، واعتمدي هذا التمرين، حيث إنه يستهدف الخدود المترهلة، وجهاز رفع الخد يعتبر مثاليا لشد عضلات الوجه ونحت الخدود ليمنحها رفعا طبيعيا.

وللقيام بالتمرين فمن الجيد فتح الفم على شكل حرف O، مع وضع شفتك العليا على أسنانك، مع الابتسامة لرفع عضلات الخد، كما يجب أن تستمر لمدة 10 ثوانٍ، تم تكرار التجربة على مدار اليوم وهذا التمرين صغير ولا يتطلب مجهود ويمكن اعتماده في المنزل في أي وقت.

التمرين الثاني: خط الفك المنحوت 

كوني مثل بهات ممثلة ومغنية هندية بفكها المنحوت، واعتمدي هذا التمرين حيث يحقق نتائج جيدة، فنحت خط الفك يقوي العضلات على طول الفك والرقبة، مما يحافظ على بشرة مشدودة وخالية من التجاعيد في وقت مبكر من العمر.

ويمكن القيام بهذا التمرين عن طريق إمالة الرأس للخلف قليلا ولف الشفاه مع التظاهر بتقبيل السقف، لمدة 10 ثوان وتكرار التجربة أكثر من مرة على مدار اليوم في اوقات مختلفة وهذا يجعلك تحصلين على فك جيد.

التمرين الثالث: الجبهة 

يوجا الوجه تدور حول تخفيف التوتر وتنعيم خطوط العبوس الذي يكون ناتج من التعرض للتوتر والإجهاد، ولتنفيذ التمرين في المنزل يجب وضع أصابعك على جبهتك، وسحب الجلد، مع محاولة رفع حاجبيك ضد مقاومة أصابعك، وتكرار الحركة لثوان للتخلص من التوتر والشعور بتوهج البشرة وحيوتها.

التمرين الرابع: ممحاة دائرة العين

دوقة ساسكس، ميغان ماركل، تحافظ على منطقة عينها جيدا ونجد تحت العين منتعش وخالي من التجاعيد، وهذا يرجع لممحاة دائرة العين، وهذا التمرين هذه تقليل الانتفاخات تحت العين والتجاعيد، حيث يجب غلق العيون والضغط برفق بأطراف الأصابع تحت العين، كما يجب استخدام الأصابع، عن طريق صناعة دوائر صغيرة لبضع ثوان، وهذا التمرين فعال يساعدك على أن تبدو البشرة مشرقة خالية من التجاعيد

التمرين الخامس: مشد الرقبة

وتعتبر شيلبا شيتي، ملكة اللياقة البدنية في بوليوود، بشرتها نضرة ورقبتها مشدودة وليس بها تجاعيد، حيث أن جهاز شد الرقبة يقوم بالتركيز على تنغيم عضلات الرقبة وتقليل ترهل الجلد.

أما لتجربة ذلك في المنزل، يمكن الجلوس بشكل مستقيم والقيام بإمالة الرأس إلى الخلف قليلًا، ثم القيام بالضغط باللسان على سقف الفم لبضع ثوانن كما يجب القيام بذلك عدة مرات يوميًا للحصول على رقبة ناعمة شبابية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" seha24 "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق