بالبلدي : مانشستر يونايتد يستقر على بديل تين هاج.. النهاية تقترب - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بات مصير المدرّب الهولندي إيريك تن هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد​ على مهب الرياح بعد البداية السيّئة هذا الموسم، وتراجع مستوي الفريق في الدوري الأنجليزي والأوروبي.

وكان مانشستر يونايتد الإنجليزي قد فلت من هزيمة ثقيله أمام مضيفه نادي بورتو البرتغالي، وتعادل معه بثلاثة أهداف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس، ضمن منافسات الدوري الأوروبي.

إيريك تين هاج

 

مدرب فولهام يقترب من خلافة تين هاج

 

كشفت تقارير انجليزيّة أنّ إدارة مانشستر يونايتد مُعجبة بشكلٍ خاص بمدرب ​فولهام​، ​ماركو سيلفا​، الذي أشرف على تقدم كبير في النادي اللندني، الذي يحتل حالياً المركز السادس.

وأوضحت التقارير ان ادارة “الشياطين الحمراء” ستتخذ قرارها في حال عدم تحقيق نتائج إيجابية في مباريات الفريق القادمة ضد أستون فيلا، وسيتم حينها إقالة الهولندي تين هاج، حيث يعتزم النادي استخدام فترة التوقف الدولي للعثور على خليفته.

ولم يتمكن فريق مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز في آخر خمس مباريات خاضها في المسابقات الأوروبية، حيث تعادل في 3 مباريات وخسر في 2 على الرغم من تقدمه بهدفين أو أكثر في ثلاث منها.

كما سجل تين هاج رقم سلبي للأندية الإنجليزية منذ تولية القيادة الفنية للشياطين الحمر في عام 2022، حيث لم يسبق ان استقبل أي فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز 3 أهداف أو أكثر في مباراة أكثر من مانشستر يونايتد (24 مرة).

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق