بالبلدي: لواء بحري أيمن عادل الدالي: تطوير المناهج البحثية لمواكبة كافة التطورات - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سامي راغب وعاطف مكرم

وجه اللواء بحري أيمن عادل الدالي، نائب مدير الأكاديمية العسكرية المصرية للكلية البحرية، التنهئة لجميع الخريجين الجدد مؤكدا ان هذه الدفعة لها المعزة والتقدير والاحترام، وتمنى لهم كل التوفيق في حياتهم العملية سواء في الحياة العسكرية او في الحياة المدنية، وأوصيهم بالتزام والمبادئ والتقاليد العسكرية العريقة.
قال ان الطالب يدرس في الكلية 4 سنوات، ويتم تدريبه على مواد نظرية وأخرى عملية، حيث تعتمد المواد النظرية على كافة علوم البحار والتسليح البحري، وكذلك مواد عامة ولغات، وتم تطوير كافة المناهج البحثية في الكلية لمواكبة كافة التطورات.
وأضاف أن طالب الكلية البحرية يخضع خلال دراسته لتدريبات عملية داخل الوحدات في جمهورية مصر العربية، وخلال المعسكر يتعرض لكافة النظم والأهداف للدولة المصرية، ويتم تطبيق كافة المواد النظرية من خلال التدريب العملي، ويشارك البعض منهم في تدريبات مشتركة وتدريبات عابرة مع بعض الدول، ويتم تأهيلهم أيضا ثقافيا وتوعويا بكافة الأشكال حتي يصبح قادر على إدارة معدة بحرية.
وأشار الى أنه بمجرد تخرج الطلاب يكون قادر على إدارة المعدة، كما يستطيع المشاركة في أي مهام مطلوبة، لأن الكلية تم تطويرها بشكل كامل، بالإضافة إلى أن هناك تعاون مع الأكاديميات والكليات المناظرة بهدف تأهيل الطلاب بشكل كامل.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق