القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا يتفقد أعمال التطوير والصيانة بكلية الاداب - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أخبار الجامعات

لمتابعة أعمال الإنشاءات الجديدة بالكلية ..

الخميس 03/أكتوبر/2024 - 10:28 م

ads
القائم بأعمال رئيس
القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا يتفقد أعمال التطوير والصيانة ب
ads

أخبار جامعة طنطا.. أجرى الدكتور محمد حسين، القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، جولة تفقدية اليوم بكلية الآداب لمتابعة أعمال الإنشاءات الجديدة بالكلية. وقد رافقه خلال الجولة الدكتور ممدوح المصري، عميد كلية الآداب ومستشار الاتصال السياسي للجامعة، بالإضافة إلى وكلاء الكلية ومنسق عام البرامج المميزة وعدد من مديري المراكز والوحدات بالكلية.

القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا يتابع أعمال تطوير المدرجات 

خلال الجولة، تابع القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا أعمال التطوير التي تجرى على المدرجات والمكتبات وقاعة المؤتمرات، حيث أكد على أن التجهيزات تتم وفق أعلى المستويات. وشدد على أهمية الخطة الاستراتيجية للجامعة التي تستهدف تطوير المنشآت التعليمية، بما يوفر بيئة تعليمية متميزة للطلاب، مما يساعدهم على الإبداع والابتكار وتأهيلهم للمنافسة في سوق العمل المحلي والدولي.

كما تفقد القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا مركز خدمات الطلاب ذوي الإعاقة بالكلية، مؤكدًا على دور المركز في تقديم الخدمات التعليمية والتأهيلية، وخلق بيئة تعليمية دامجة وجاذبة للطلاب ذوي الهمم. ووجه بضرورة توفير فرص ووسائل تعليمية متكافئة لجميع الطلاب ذوي الهمم بالجامعة، مشددًا على أهمية تشجيعهم على المشاركة في الأنشطة الطلابية التي تنظمها الجامعة، لما لها من دور في تطوير قدراتهم وتنمية مهاراتهم، وتقديم كافة التيسيرات والخدمات اللازمة لاندماجهم مع زملائهم.

تؤكد هذه الجهود التزام جامعة طنطا بتعزيز بيئة تعليمية شاملة ومبتكرة، تساهم في بناء مستقبل واعد لجميع طلابها.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق