أخبار حوادث مصر .. انتحار شاب بالبحيرة وإخلاء سبيل الراقصة صوفيا لورين - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يقدم موقع الحادثة ضمن حصاد اليوم الخميس الثالث من أكتوبر 2024، أهم وأبرز أخبار حوادث مصر، والتي شهدتها الساعات الـ 24 الماضية، ونرصدها لكم في التقرير التالي.

 

أخبار حوادث مصر .. استياء من سائق ملاكي في شوارع مدينة نصر

428da76da0.jpg
سائق يعرض حياة المواطنين للخطر 

أعرب عدد من المواطنين عن استيائهم من سائق سيارة ملاكي في أحد شوارع مدينة نصر؛ حيث قام الشاب بفتح باب السيارة والمدجج بالسماعات التي يصل عددها لـ 6 سماعات سيارة بأحجام كبيرة؛ والسير معرضًا حياة المواطنين للخطر.

وحرص أحد السائقين على التقاط مقطع فيديو للسائق المتهور أثناء سيره في شوارع مدينة نصر، ليتم تداول مقطع الفيديو لمشاهدة اضغط هنا. لمشاهدة التفاصيل هنا 

 

أخبار حوادث مصر .. إصابة عدد من الركاب في انقلاب ميكروباص بطريق كرداسة - أبو رواش

be615b89d2.jpg
انقلاب ميكروباص بطريق كرداسة - أبو رواش

أصيب عدد من الأشخاص إثر انقلاب سيارة ميكروباص بطريق كرداسة، حيث انقلبت اليوم الخميس سيارة ميكروباص خط كرداسة أبو رواش، بالقرب من كوبري عابدين.

وناشد أهالي قرية كفر حكيم التابعة لمركز كرداسة بمحافظة الجيزة، الجهات المعنية بالجيزة بإجراء تحليل مخدرات لسائقي الميكروباصات لتفادي تكرار مثل هذه الحوادث التي تحدث نتيجة تجاوز السرعة المقررة وعدم التزام السواقين واستماعهم لنصائح الركاب التي تهدف للحفاظ على سلامتهم. باقي التفاصيل هنا 

 

أخبار حوادث مصر .. شاب ينهي حياته شنقًا في قرية صلاح الدين بالبحيرة

c45097d4af.jpg
انتحار شاب بالبحيرة

أنهى شاب حياته شنقًا قرية صلاح الدين مركز بدر في محافظة البحيرة، حيث أفاد بلاغ للجهات المختصة إنهاء شاب لحياته شنقًا.

ووفق البلاغ فقد لقي محمد هاني نور الدين محمود عبدالعال يبلغ من العمر 13 عامًا. لمزيد من التفاصيل هنا

 

أخبار حوادث مصر .. أمن المنافذ يضبط 52 قضية متنوعة خلال 24 ساعة

6ead3ef3bd.jpg
أمن المنافذ يضبط 52 قضية متنوعة

نجحت جهود الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، في ضبط 52 قضية متنوعة خلال 24 ساعة.

وأسفرت الجهود – التي استهدفت إحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ، لمواجهة الجريمة بشتى صورها، ولاسيما جرائم التهريب عن ضبط 5 قضايا مخالفة الإجراءات الجمركية و41 قضية في مجال الأمن العام و6 قضايا في مجال مكافحة جرائم تعريب وحيازة المواد والأقراص الدوائية المخدرة.

كما تم تنفيذ 240 حكما قضائيا متنوعا وضبط 2660 مخالفة مرورية. لمزيد من التفاصيل هنا

 

أخبار حوادث مصر .. إخلاء سبيل صوفيا لورين

ac2c321724.jpg
الراقصة صوفيا لورين

قررت جهات التحقيق قررت إخلاء سبيل الراقصة صوفيا لورين بضمان محل إقامتها، على خلفية اتهامها بالتحريض على ارتكاب الرذيلة، والظهور في مقاطع فيديو مخلة بالآداب، عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

وجاء هذا الإجراء عقب تحقيقات موسعة مع المتهم وبناءً على تقديم أدلة من محامي الدفاع عنها لنفي تهمة تداول مقاطع فيديو فاضحة لها على منصات التواصل الاجتماعي، حيث وجهت لها النيابة تهم هدم قيم المجتمع ، والقيام بحركات وأفعال مخلة بالآداب العامة، مما أثار استياء واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي. للمزيد هنا 

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق