بعد عرض الحلقة الأولى من مطعم الحبايب.. أعمال جمعت أحمد مالك وهدى المفتي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مطعم الحبايب.. تصدر مطعم الحبايب محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية وذلك بعد عرض الحلقة الأولى مساء أمس الأربعاء عبر منصة شاهد، وحظت الحلقة الأولى بردود فعل إيجابية من الجماهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ويعد مسلسل مطعم الحبايب ليس التعاون الأول بين أحمد مالك وهدى المفتي، ونرصد في هذا التقرير أبرز الأعمال التي جمعت أحمد مالك وهدى المفتي . 

 

فيلم رأس السنة 

 

مطعم الحبايب.. كان التعاون الأول بين أحمد مالك وهدى المفتي فيلم رأس السنة الذي عرض عام 2020 وأحدث حالة من الجدل خلال فترة طرحه بالسينمات، وشارك في بطولة الفيلم كل من إياد نصار وإنجي المقدم وشيرين رضا وبسمة وعلي قاسم وأحمد مالك وهدى المفتي، ومن تأليف محمد حفظي، وإخراج محمد صقر . 

 

مطعم الحبايب.. تدور أحداث الفيلم خلال ليلة  رأس السنة لعام 2009 في البحر اﻷحمر بين عالم اﻷثرياء داخل إحدى المنتجعات القريبة من مدينة الغردقة، حيث يتعرض أبطال العمل للعديد من المواقف والأزمات الصعبة عندما يجتمعون معًا.

 

419ecfe88e.jpg

 

مسلسل بيمبو 

 

مطعم الحبايب.. وقدما سويا للمرة الثانية في مسلسل بيمبو الذي عرض عام 2021 وحقق المسلسل نجاحا كبيرا خلال فترة طرحه عبر منصة شاهد وحظى بتفاعل جماهيري كبير، وشارك في بطولة المسلسل كل من أحمد مالك وهدى المفتي وويجز ومحمد لطفي وعباس أبو الحسن وسليمان عيد وملك الحسيني وحسن مالك وعارفة عبد الرسول، ومن تأليف منة فوزي ومحمد أديب، وإخراج عمرو سلامة . 

 

مطعم الحبايب.. تدور أحداث المسلسل حيث يبيع بيمبو المخدرات لكي يسدد ديونه بعد أن خسر أمواله في حادث سرقة، ولكنه يتحول لمحقق مبتدئ عندما يبدأ بالبحث في جريمة قتل امرأة واختفاء أخرى.

 

bd5b989430.jpg

 

مسلسل تحقيق 

 

مطعم الحبايب.. وتعاونا للمرة الثالثة بمسلسل تحقيق الذي عرض عام 2022 وحظى المسلسل بردود فعل إيجابية خلال فترة طرحه عبر منصة Watch It، وشارك في بطولة المسلسل كل من أحمد مالك وهدى المفتي وخالد أنور وعلي قاسم ومي الغيطي وتارا عماد وزينب غريب وطارق عبد العزيز وصفاء الطوخي وكمال أبو رية، ومن تأليف محمد الدباح، وإخراج محمد فتحي . 

 

مطعم الحبايب.. تدور أحداث المسلسل حول رواية تستفز خمسة أشخاص مختلفين لارتكاب جرائم من أجل تحقيق توازن في حياتهم، فيبدأ (هشام) في قراءة الرواية ومحاولة فك رموزها وأسرارها، في رحلة مليئة بالمغامرات والمفاجآت.

 

فيلم كيرة والجن 

 

مطعم الحبايب.. وكان آخر تعاون فني جمعهما سويا فيلم كيرة والجن الذي عرض بالسينمات في 2022 وحقق الفيلم نجاحا جماهيريا هائلا خلال فترة عرضه، وشارك في بطولة الفيلم كل من كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري وسيد رجب وأحمد مالك وعلي قاسم وهدى المفتي وتامر نبيل وسلوى عثمان ومحمد عبد العظيم وإياد نصار، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد . 

 

مطعم الحبايب.. تدور أحداث الفيلم حول حالة الغليان التي كانت يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي.

 

55d87ff007.jpg

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق