علاء نبيل: جلسة مرتقبة مع وائل رياض لاختيار الجهاز الفني لمنتخب 2010 - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال علاء نبيل ، المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، إن وائل رياض تم تعيينه في منصب المدير الرياضي لمنتخب مصر 2010، بشكل رسمي.

 الرجل المناسب في المكان المناسب

وأشارعلاء نبيل، خلال تصريحات تليفزيونية:" وائل رياض تولى منصب المدير الفني للفراعنة مواليد 2010، وهناك جلسة سوف تجمعني به خلال أيام لاختيار أعضاء الجهاز الفني".

وقال:" أمتلك خبرة كافية لاختيار الرجل المناسب في المكان المناسب، ولكني سأعقد جلسة مع وائل رياض، بناء على طلب منه لاختيار أعضاء الجهاز الفني".

 

وفي سياق آخر، تعلن تذكرتي طرح تذاكر مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهايات بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي سوف تقام في المغرب 2025.

ويبحث عدد كبير من الجمهور المصري عن حجز تذاكر مباراة منتخب مصر القادمة أمام موريتانيا في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية والتي سوف تقام في المغرب 2025.


استطاع المنتخب المصري بقيادة المدير الفني المخضرم العميد حسام حسن من الفوز في المباراتين السابقتين من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

حيث نجح لاعبي المنتخب المصري في الفوز باللقاء الأول أمام فريق الرأس الأخضر في مباراة رائعة استطاع الفراعنة حسم اللقاء بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهم على ستاد القاهرة الدولي، حيث سجل أهداف اللقاء رامي ربيعة، وعمر مرموش وإبراهيم عادل.

فيما نجح لاعبي الفراعنة في تحقيق الفوز الثاني على التوالي تحت قيادة العميد خارج الديار على منتخب بوتسوانا في مباراة الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية التي تقام في المغرب 2025 بنتيجة 4-0.

حيث سجل أهداف المباراة النجم المتألق تريزيجية هدفين للمنتخب المصري، فيما سجل الهداف مصطفى محمد هدف، والملك المصري محمد صلاح هدف.

 
وقد أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة العميد حسام حسن قائمة المنتخب الوطني استعدادًا لمباراتي موريتانيا المقرر لهما يومي 11 و15 أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

وجاءت قائمة المنتخب كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبي.

في قلب الدفاع:  رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد، حمدي فتحي.

في خط الوسط: مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، نبيل عماد دونجا، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، مصطفى فتحى، إبراهيم عادل،

في قلب الهجوم: مصطفى محمد، أسامة فيصل، محمد صلاح.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق