صناعة «الشعب الجمهوري»: «روح أكتوبر» تلهمنا ... - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال المهندس طارق الجيوشي، وكيل لجنة الصناعة المركزية بحزب الشعب الجمهوري، إن الذكرى الـ51 لنصر أكتوبر العظيم تحيي في نفوس المصريين الإحساس بالفخر وتدفعهم لمواصلة البناء والتشييد في الجمهورية الجديدة.

واعتبر «الجيوشي»، في تصريح صحفي له اليوم الأربعاء، أن هذه الذكرى تذكر الشباب والأجيال الجديدة بالبطولات التي سطرتها القوات المسلحة دفاعاً عن الوطن وقدسية أرضه.

وأكد "وكيل لجنة الصناعة المركزية بحزب الشعب الجمهوري"، أن البطولات والملاحم العظيمة التي قدمتها القوات المسلحة المصرية خلال نصر أكتوبر، ودحر العدو والدفاع عن كرامة مصر واسترداد سيناء، تبرهن على أن الجيش المصري العظيم سيظل على العهد والوعد حامياً لتراب مصر ووحدة الوطن وقدسيته.

ولفت "الجيوشي"- إلى أنه لولا تلاحم الجبهة الداخلية واصطفاف الشعب المصري آنذاك، لما استطاعت مصر تحقيق النصر العظيم، والذي لا يزال يدرس في كبرى الجامعات والمعاهد العسكرية العالمية.

ونوه عضو لجنة الصناعة المركزية بشعب الجمهوري، بأن ذكرى انتصارات أكتوبر تهل على مصر، وهى تعيش نهضة شاملة وجمهورية جديدة بعشرات المشاريع العملاقة والضخمة، لذا فعلينا على الاستفادة من انتصارات أكتوبر وذكراها العطرة، في استمرار عملية البناء والتنمية، وإحداث نهضة شاملة على جميع المستويات، والتأكيد على ضرورة استمرار تلاحم الجبهة الداخلية للبلاد خلف القيادة السياسية والعسكرية، لأن ذلك هو مقياس النصر في كل مكان وزمان.

وشدد الجيوشي، على ضرورة التكاتف ودعم جهود الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس السيسي في تعمير سيناء ونشر التنمية في ربوعها بعد مرور 50 سنة على الحرب.

وحث المهندس طارق الجيوشي، المصريين على الاقتداء بروح السادس من أكتوبر، لأن النصر الذي حققه الجيش المصري العظيم لا يزال مصدر فخر وعزة للمصريين والعرب والمسلمين، متابعاً:"علينا استغلال هذه المناسبة للاصطفاف خلف الوطن واستمرار الانطلاق للأمام في الجمهورية الجديدة".

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق