سماح أبوبكر عزت في ضيافة كلية الإعلام وفنون الاتصال جامعة ٦ أكتوبر - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشكيل سلوك العديد من الأطفا ..

أخبار جامعة 6 أكتوبر.. انطلق الموسم الثقافي بكلية الإعلام وفنون الاتصال في جامعة 6 أكتوبر تحت رعاية أ.د. ممدوح مصطفى غراب، رئيس الجامعة، وأ.د. هشام تمراز، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وبقيادة أ.د. دينا فاروق أبوزيد، عميد الكلية.

 

  جامعة 6 أكتوبر تستضيف  سماح أبوبكر عزت

في إطار الفعاليات، استضافت كلية الإعلام وفنون الاتصال جامعة 6 أكتوبر سماح أبوبكر عزت، الكاتبة والإعلامية وسفيرة شؤون الطفل بالمبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

 وقد رحب بها أ.د. هشام تمراز قبل بدء الندوة، حيث تحدثت في بداية اللقاء عن نشأتها في عائلة فنية، مشيرةً إلى والدها الفنان أبوبكر عزت، واصفةً هدوءه وخجله وتواضعه على الصعيدين الشخصي والاجتماعي. كما ذكرت والدتها، كوثر هيكل، رئيس التلفزيون المصري الأسبق، ومدى تأثيرها الكبير عليها في تنمية صفات الرقة والصلابة.

وأوصت سماح بأهمية التركيز على إعلام الطفل وتشجيعه، مشيرةً إلى تجاربها في تأليف القصص للأطفال، بما في ذلك قصص عن "التنمية المستدامة" التي أسهمت في تشكيل سلوك العديد من الأطفال. وأكدت أن التنمية تُعتمد على العلاقات الإنسانية بقدر ما تعتمد على البيئة.

اختتمت الندوة  التي استضافتها جامعة 6 أكتوبر بنقاش مثمر حول دور الإعلام في تشكيل وعي الأطفال وأهمية تقديم محتوى هادف يساهم في نموهم الفكري والاجتماعي.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق