قبل العرض بالسينمات.. كل ما تريد معرفته عن فيلم Joker 2 - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قبل العرض بهذا الموعد بالسينمات.. كل ما تريد معرفته عن فيلم Joker 2

فيلم Joker 2 .. بفارغ الصبر، ينتظر عشاق السينما موعد عرض فيلم "Joker 2: Folie à Deux" في دور السينما المصرية، وذلك بعد عرضه الأول في مهرجان فينيسيا السينمائي الأخير.

الإعلان رسمياً عن تاريخ عرض فيلم Joker 2
كل ما تريد معرفته عن فيلم Joker 2

موعد عرض فيلم Joker 2  في دور السينما

ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في سينما زاوية وسط البلد يوم الأربعاء المقبل، بينما ستبدأ سينما "فوكس سينما" عرضه يوم الخميس الموافق 3 أكتوبر، وذلك قبل إطلاقه في الولايات المتحدة الأمريكية المقرر في 10 أكتوبر.

ويتطلع الجميع بشغف لرؤية ما سيقدمه فيلم Joker 2  من أحداث مثيرة.

فيلم Joker 2  يعتبر التكملة للفيلم الأول Joker الذي أُطلق في عام 2019، ويستند إلى شخصيات عالم "DC كوميكس".

يشارك في بطولة الفيلم النجم خواكين فينيكس، الذي سيعود لتأدية دور الجوكر، مع انضمام ليدي جاجا لتلعب دور حبيبته "هارلي كوين".

وأشار موقع "فارايتي" إلى أن أداء الثنائي سيشكل عنصر جذب رئيسيًا في فيلم Joker 2.

أحداث الجزء الثاني من فيلم Joker 2  

تدور أحداث فيلم Joker 2  بعد مرور عامين على الأحداث السابقة، حيث يظهر آرثر فليك (خواكين فينيكس) كمريض في مستشفى ولاية أركام، في انتظار محاكمته على الجرائم التي ارتكبها بصفته جوكر.

وفي تلك الأثناء، يقع في حب زميلته السجينة هارلين كوينزل (المعروفة باسم هارلي كوين)، مما يضيف بعدًا عاطفيًا جديدًا للقصة، بينما يبدأ أتباع آرثر حركة لتحريره، مما يثير فضول الجماهير حول تطورات القصة في "Joker 2".

فيلم Joker 2 سيبقى خارج كون DC السينمائي تحت إدارة غان
كل ما تريد معرفته عن فيلم Joker 2

ميزانية Joker 2  وأجور النجوم

يُعتبر فيلم "Joker 2" من الأعمال السينمائية ذات الميزانيات الكبيرة في عام 2024، حيث بلغت ميزانيته 200 مليون دولار، وهو ما يمثل زيادة ملحوظة مقارنة بتكلفة الفيلم الأول التي بلغت 60 مليون دولار.

ووفقًا لموقع "فارايتي"، حصل خواكين فينيكس على 20 مليون دولار عن دوره في الفيلم، بينما حصلت ليدي جاجا على حوالي 12 مليون دولار لتجسد شخصية "هارلي كوين"، وتشير هذه الأرقام إلى حجم الطموح المرتبط بـ فيلم Joker 2.

أثار عرض التريللر الدعائي للجزء الثاني من فيلم Joker جدلًا واسعًا وردود فعل متباينة، حيث انتقد كثيرون الاتجاه الذي يأخذه الفيلم نحو المشاهد الحادة والجريئة، بما في ذلك مشاهد العنف.

على الرغم من أن الجزء الأول حقق إيرادات هائلة بلغت 1.74 مليار دولار، اعتبر البعض أن الجزء الثاني فيلم Joker 2  قد يتحول إلى دعاية صريحة للعنف، مما يثير التساؤلات حول الرسالة التي يسعى الفيلم لنقلها.

يعود الممثل الشهير خواكين فينيكس لتجسيد شخصية الجوكر التي حصل من خلالها على جائزة أوسكار أفضل ممثل عن أدائه في الفيلم الأول عام 2019.

وبعد 4 سنوات، يظهر التريللر الدعائي للجزء الثاني فيلم Joker 2  كيف يخضع الجوكر للعلاج النفسي في مصحة، حيث يلتقي بهارلي كوين، التي تلعب دورها ليدي جاجا، والتي تخضع أيضًا للعلاج النفسي، وبينما يتطور الحب بينهما وسط أجواء من الجرائم النفسية، يبدو أن هناك تشويقًا كبيرًا لجمهورهم حول ما سيحدث في فيلم Joker 2 .

اقرأ أيضًا:

فيلم Joker 2 يحصد ردود فعل سلبية بعد عرضه الأول بمصر

نقاد يتوقعون تحقيق الجزء الثاني من فيلم "Joker" إيرادت 140 مليون دولار بأول 3 أيام

اليوم.. العرض الأول لفيلم joker 2 بمصر

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق