القنصلية العامة بمارسيليا تستقبل مجموعة من رموز الجالية المصرية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في إطار اهتمام وزارة الخارجية برعاية شئون المصريين بالخارج، استقبلت القنصل العام هايدي سري بمقر القنصلية العامة لمصر في مارسيليا مجموعة من رموز الجالية في مارسيليا ونيس وإمارة موناكو، وذلك في إطار الحرص على الالتقاء بالجالية بشكل دوري للتعرف على مشاغلهم والاستجابة لمطالبهم.

واستمعت القنصل العام لمقترحات وأفكار ومطالب أعضاء الجالية حول عدد من الموضوعات القنصلية.

كما استعرضت القنصل العام الإجراءات التي اتخذتها الحكومة المصرية لجذب مزيد من الاستثمارات الخارجية، فضلاً عن الإصلاحات الواسعة التي اضطلعت بها الدولة لتحديث السياسات الاقتصادية والمالية بغية تعزيز الفرص المتاحة بمصر للاستثمار في العديد من المجالات الواعدة.

كما سلطت الضوء على جهود القنصلية العامة لتسيير خطوط طيران مباشر بين المدن المصرية والأقاليم الفرنسية لتسهيل حركة تنقل الأفراد سواء من المصريين أو من الأجانب الراغبين في السفر إلى مصر. وتناولت المبادرة الرئاسية "اتكلم عربي" المعنية بتوعية أبناء المصريين بالخارج بالمناسبات الوطنية والدينية.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق