كشف غموض العثور على جثة شاب عارية في الأقصر - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت مباحث مركز شرطة الأقصر، غموض العثور على على جثة شاب عارية و بها عدة طعنات متفرقة ملقاة في الزراعات، بأول شارع العصارة بجوار بنزينة الراسي بذات الدائرة خلال 48 ساعة.

تلقى مدير أمن الأقصر إخطارا من مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد كشف غموض الجثة المجهولة لشاب يدعى «م.س» ويبلغ من العمر 18 عاما عاطل، و مقيم بمنطقة الخضيرات بالبغدادي .

وتبين من تحريات مركز شرطة الأقصر «البياضية» أن القاتل صديق المجنى عليه ويدعى «ا.م.ا» 21 عاما عاطل بدائرة مركز الأقصر ذلك بسبب خلافا نشب بين الصديقين، وقام بالتعدي عليه بواسطة سلاح أبيض «مقص حديدي» موجها له عدة طعنات، ثم قام بخلع كامل ملابسه والقائها في منطقة بعيدة.

عقب تقنين الإجراءات وتكثيف التحريات ومواجهة المتهم بالواقعة ارشد الجاني عن مكان الحوش حيث تم ضبط ملابس القتيل وعليها آثار الدماء، وأداة الجريمة عبارةعن مقص حديدي ، كما يوجد جروح في وجه ورقبة المتهم ناتجة عن المشادة التى نشبت بينهما قبل أن يقوم بإنهاء حياته، وتم تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق