مدير الأكاديمية العسكرية: هدفنا انتقاء وإعداد ضباط المستقبل بمنظومة متكاملة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدم الفريق أشرف سالم زاهر مدير الأكاديمية العسكرية المصرية، التهنئة بتخرج دفعة جديدة من الأكاديمية، قائلًا: "أهنئ نفسى وكل أبنائي الطلاب وعائلاتهم على يوم نجاحهم ودائما بإذن الله دائما موفقين وبلدنا بخير".

حفل تخرج الكلية الحربية 2024

أوضح في تصريحات لقناة "إكسترا نيوز": "الحلم اللي كنا بنحلم بيه بيتحقق اليوم بافتتاح الأكاديمية العسكرية فى عهدها الجديد فى العاصمة، يوم عظيم بنشوف فيه أحد المنشآت العسكرية في يوم الافتتاح على أحدث المواصفات العالمية"، موضحا أنه نتاج جهد مبذول وعمل متواصل وتوفيق من الله ودعم دائم من القيادة السياسية والقيادة العامة وصلنا إلى هذا اليوم.

وينطلق حفل تخرج الكلية الحربية والكليات العسكرية اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، ويبث الحفل على القنوات التلفزيونية الرسمية، مثل المصرية والأولى وإكسترا نيوز وغيرها.

اقرأ أيضا

حفل تخرج الكلية الحربية

أكد أن الهدف الأساسي داخل الأكاديمية هو انتقاء وإعداد ضباط المستقبل من خلال منظومة عمل متكاملة يكون هدفها خلق جيل جديد من الضباط مع مواكبة التحديات الحالية في ظل أوضاع إقليمية ودولية بالغة التعقيد تمر بها المنطقة، مشددا: "يقيننا ثابت بأن من طلب السلام فعليه امتلاك قوة تحافظ عليه، والقوة أساسها مقاتل تكوّن في أكاديمية عظيمة".

واصل: "أهنئ أبنائي الخريجين وجميع الطلاب الدفعة 118 وما يعادلها من طلاب الأكاديمية بيوم نجاحهم وأدعو الله لهم التوفيق والسداد والنجاح ويوصلوا لأعلى المناصب القيادية".

يكون موعد حفل تخرج الكلية الحربية 2024 في يوم احتفال القوات المسلحة بذكرى انتصار السادس من أكتوبر عام 1973، حيث يحل يوم السادس من أكتوبر لعام 2024 يوم الأحد المقبل، وهو يوافق الذكرى 51 للنصر المجيد الذي استطاعت فيه مصر أن ترفع العلم على أرض سيناء احتفاءً بعودة أرضها.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق