«قلب المنصورة» يحصل على الاعتماد الأسترالي و4 شهادات «أيزو» - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الأستاذ الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة، أمس الأربعاء، حصول مركز جراحة القلب والصدر وجراحة الأوعية الدموية بجامعة المنصورة على الاعتماد الأسترالي للخدمات الصحية للمستشفيات، ليعتبر بذلك أول مركز طبي جامعي يحصل على الاعتماد الأسترالي، وكذلك حصول المركز على شهادات الأيزو ٩٠٠١ و١٤٠٠١ و٤٥٠٠١ و٢٢٠٠٠.

27800c6358.jpg
الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة

وأكد الأستاذ الدكتور شريف يوسف خاطر، أن هذا القرار يعكس السمعة الطبية المتميزة للمستشفيات، والمراكز الطبية المتخصصة بالجامعة على المستويات المحلية والإقليمية والدولية، وما وصلت إليه من مستوي متقدم في الخدمات الطبية النوعية المتخصصة، في ظل تمتعها بكوادر بشرية متخصصة، وتجهيزات طبية متقدمة على أعلى مستوى تقني، بالإضافة إلي تطبيق أعلي معايير الجودة في إدارة المستشفيات وتقديم الخدمة الطبية والتعليم الطبي علي المستوي الدولي.

وأضاف: "يساعد هذا الاعتماد بصورة واضحة في تقدمها في التصنيفات الدولية والاستشهادات العلمية، كما يأتي كتأكيد على جودة الخدمات الطبية الرائدة التي تقدم في مجال تخصص جراحات القلب والصدر وجراحات الأوعية الدموية والتي يتم تقديمها وفقا للمعايير والمتطلبات العالمية، وعلى أيدي نخبة من أعضاء هيئة التدريس المتخصصين في كافة التخصصات.

ويسعى مركز جراحة القلب والصدر وجراحة الأوعية الدموية بجامعة المنصورة، تحت إدارة الأستاذ الدكتور سامر رجال، مدير المركز، والأستاذ الدكتور محمد سند نائب مدير المركز، أن يصبح للمركز الريادة والتميز في توفير خدمات الرعاية الصحية من خلال الالتزام بمعايير الجودة العالمية واستخدام أٌفضل الأساليب التكنولوجية الحديثة للمساهمة في تطوير النظام الصحي وجعل المركز هو الاختيار الأول بين المرضى والأطباء والموظفين في منطقة الشرق الأوسط.

bc7a1ea8f7.jpg
الدكتور سامر رجال، مدير المركز

كما يقدم المركز رعاية صحية متكاملة ومتطورة وآمنة تفوق توقعات الجميع مع مراعاة معايير الجودة، والتميز وكذلك تقديم خدمات تعليمية وبحثية وتدريبية مع مراعاة أخلاقيات المهنة وصحة العاملين والمجتمع والبيئة.

e90c861a0a.jpg
الدكتور محمد سند نائب مدير المركز

إنجاز طبي عالمي جديد لمركز القلب بجامعة المنصورة

شهادة الأيزو
شهادة الأيزو
شهادة الأيزو
شهادة الأيزو
شهادة الأيزو
شهادة الأيزو
google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق