بعد شكوى ابنة أحمد راتب من عدم تكريمه.. محمد إمام يوجه لها رسالة: والدك مش محتاج تكريم - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قام الفنان محمد إمام بالرد على ابنة الفنان القدير أحمد راتب بعد شكواها من عدم تكريم اسم والدها الراحل في المهرجانات المصرية، ووجه محمد إمام رسالة مؤثرة لها مؤكدًا من خلالها على مكانة الفنان القدير أحمد راتب في الفن المصري وتاريخه الكبير الذي جعل جمهوره يتذكره طوال الوقت، ونرصد فيما يأتي رسالة محمد إمام إلى ابنة أحمد راتب.

41f3f86dea.jpg
رسالة محمد إمام إلى ابنة أحمد راتب 

محمد إمام يوجه رسالة إلى ابنة أحمد راتب بعد شكواها: والدك مش محتاج تكريم

حرص النجم محمد إمام على الرد على ابنة أحمد راتب الفنان الكبير الراحل بعدما كانت أعربت عن استيائها من عدم تكريم اسم والدها الفنان الراحل أحمد راتب في أي من المهرجانات المصرية على الرغم من مشواره الفني الطويل، وقال محمد إمام في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام قائلًا: “والدك مش محتاج تكريم .. الأستاذ احمد راتب من اقوى الممثلين اللي جم في تاريخ الفن .. والجمهور هو اللي بيكرمه كل يوم بأدواره العظيمه .. الله يرحمه كان ممثل نادر”.

ابنة أحمد راتب تستنكر عدم تكريم اسم والدها في المهرجانات المصرية

كانت شاركت ابنة أحمد راتب منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وضحت من خلاله استياءها من عدم تكريم اسم والدها على الرغم من مشواره وتاريخه الفني الكبير، وبعد شكوتها تصدرت ابنة أحمد راتب التريند وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي والفنانون يتداولون منشورها ويعربون عن حبهم للفنان الراحل أحمد راتب ومشواره القدير، وكان جاء في منشور ابنة أحمد راتب الذي يرصده موقع تحيا مصر: “8 سنين ومفيش مهرجان في مصر فكر يكرم اسم أحمد راتب بس عارف يا بابا أنا كل يوم بكرمك بالدعاء ليك وجمهورك بيكرمك طول الوقت بإنه فاكرك ومفتقدك”، وكان علق عدد كبير من النجوم على شكوى ابنة أحمد راتب وأكدوا على احترامهم له وتقديرهم لدوره في تاريخ الفن المصري.

745d68f75c.jpg
ابنة أحمد راتب

محمد إمام في رمضان 2025

في سياق مختلف يستعد الفنان محمد إمام لطرح مسلسل الكينج في رمضان 2025 بالتعاون مع السيناريست محمد صلاح العزب وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع الفنانين المشاركين في العمل الذي من المتوقع أن يحقق نجاحًا ضخمًا خاصةً بعد النجاح الذي حققه مسلسل كوبرا في رمضان الماضي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق