المطرب محمد فؤاد في كندا لهذا السبب - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحيي المطرب محمد فؤاد حفلا جديدا ضمن مهرجان فنون الشرق الأوسط، في دورته الأولى في مدينة ميسيسوجا الكندية، على أن تبدأ فعاليات المهرجان في السبت القادم 5 أكتوبر الجارى.

ويعتبر مهرجان فنون الشرق الأوسط الذى يعد الأول من نوعه فى قارة أمريكا الشمالية، فرصة لتحسين التواصل بين المجتمع العربي والمجتمع الكندي، حيث يتم تنظيم ندوات ثقافية ومعارض فنية مختلفة للتعريف بالتراث الثقافى العربى.

حفل محمد فؤاد في كندا

ومن المتوقع أن يقدم محمد فؤاد خلال الحفل عدد من أغانيه القديمه والحديثه المميزه التي يتفاعل معها عدد كبير من الجمهور.

وفي وقت أخر، كان قد أحيا الفنان محمد فؤاد حفل زفاف أبن شقيقه عبد العزيز داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة منذ عدة أسابيع، بحضور عدد من أصدقائه المقربين وعدد كبير من أهل العروسين.

وكان أبرز من حضر حفل الزفاف المنتج أحمد أيوب، والفنان أحمد جوهر، واللذان ظل يتبادلا الغناء والرقص مع محمد فؤاد.

كما أحيا أيضا في الفتره الأخيره حفل زفاف ابنه عبد الرحمن، وغنى خلال الحفل أغنية "يا أصلي" و أغنية "كامننا" التي تفاعل معه العروسين والحضور.

وحضر عدد من نجوم الفن والشخصيات العامة وقتها بحفل الزفاف منهم: طاهر أبو زيد، ومنال سلامة ، وهاني رمزي، ومصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية، ايهاب توفيق.

كان الفنان محمد فؤاد قد تصدر تريند مواقع التواصل الأجتماعي في الفتره الأخيره وذلك بعد أزمته مع طبيب عين شمس، بسبب شقيقه عبد العزيز، بعدما تطاول عليه أحد الأطباء على حد وصفه.

 حفل «كاسيت 90»

 

وأيضا شارك محمد فؤاد ضمن فعاليات مهرجان العلمين بحفل ضخم تحت شعار كاسيت 90 حقق به نجاحاً كبيراً.
وتحدث محمد فؤاد عن حفل «كاسيت 90»، على صفحة الفيس بوك الخاصة بالحفلة قال : «إحساس جميل جدًا وأحلى حاجة أنّك تشوف جمهور يصارع في الدنيا الجميلة دي ويحاول يلاقي نفسه في كل المعاني الكويسة في مطربينه في تاريخه مع الفن في هذا البلد المحترم في الوطن العربي، ومصر دايمًا على رأس الهرم الفني في الوطن العربي، واحنا شايلين لواء يارب نكون قده لبلد طلع منها عمالقة الفن».

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق