جوجل: صرف أرباح منشيء المحتوى بالعملة المحلية اعتبارا من مايو 2025 - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخطرت شركة "جوجل"، منشئي المحتوى عبر المنصات التابعة لها بالحصول على أرباحهم بالعملة المحلية بداية من أول شهر مايو 2025.

وقالت الشركة، في بيان، إن منشئي المحتوى من مستخدمي AdSense أو "AdSense لمنصة YouTube" أو AdMob أو "مدير الإعلانات" في مصر سيحصلون على أرباحهم بالجنيه المصري.

وأضافت، أنه اعتبارا من 1 مايو 2025، ستبدأ بإرسال الدفعات للمقيمين في مصر بالعملة المحلية، أي بالجنيه المصري، حيث يأتي ذلك في إطار خططها لدفع العائدات بالعملات المحلية حول العالم، وفقا لما نقلته وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأوضحت الشركة، أنها ستنشئ حساب دفعات جديدا يستخدم الجنيه المصري في 1 أبريل 2025.

وشددت، على أنه يجب إنشاء حساب مصرفي يستقبل الدفعات بالجنيه المصري إلى الحساب الدفعات الجديد، وذلك لمواصلة تلقّي العائدات من AdSense و"AdSense لمنصة YouTube" وAdMob و"مدير الإعلانات" بعد أبريل 2025.

وفيما يخص طريقة التعامل مع الأرصدة بالحسابات قبل أبريل 2025، أوضحت الشركة، أنها ستكون إذا كانت لديك طريقة دفع صالحة وأكثر من 25 دولار أمريكي في حساب الدفع الحالي المرتبط بهذه العملة، ستدفع جوجل ما يساوي هذا الرصيد بالعملة المحلية في أبريل 2025.

وتابعت: "إذا لم تكن لديك طريقة دفع صالحة محفوظة في سجلك أو كان لديك أقل من 25 دولار أمريكي في حساب الدفع الحالي المرتبط بهذه العملة، سيتم تحويل عملة الرصيد من الدولار الأمريكي إلى الجنيه المصري ليتم إرسالها إلى حساب الدفع الجديد بالجنيه المصري".

وأشارت، إلى أنه سيتم احتساب سعر صرف العملة استنادا إلى معدل سعر صرفها في الشهر السابق، وسيُستخدَم سعر الصرف هذا لمّرة واحدة في عملية التحويل هذه فقط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق