كلية التعليم المستمر في جامعة النيل تحتفل بتخرج دفعة جديدة من برامج الأنشطة الصيفية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار جامعة النيل..احتفلت جامعة النيل، برئاسة الدكتور وائل عقل، بتخرج دفعة مميزة من برامج الأنشطة الصيفية للشباب التي نظمتها كلية التعليم المستمر. 

 

وقد شهد الحفل حضور عدد من الشخصيات البارزة، من بينهم ثابت سوباشيتش، سفير دولة البوسنة والهرسك لدى مصر، وسكرتير أول سفارة كوت ديفوار، بالإضافة إلى مسؤولين آخرين.

وأكدت الدكتورة نيفين عبد الخالق، عميدة كلية التعليم المستمر جامعة النيل، أن المعسكر الصيفي تضمن مجموعة متنوعة من البرامج التي ركزت على الذكاء الاصطناعي، البرمجة، الروبوتات، وبناء الشخصية، حيث استفاد أكثر من 200 طالب تتراوح أعمارهم بين 6 و17 عامًا. وأشارت إلى أهمية تعزيز المهارات الشخصية والحياتية من خلال برامج تعليمية مبتكرة.

كما أوضحت عميدة كلية التعليم المستمر جامعة النيل أن الكلية تهدف إلى تقديم برامج للتطوير المهني والشخصي تشمل جميع أفراد الأسرة، مع تقديم مجموعة واسعة من البرامج في مجالات مثل تحليل البيانات والذكاء الاصطناعي، مشددة على توفر هذه البرامج بطرق متنوعة، سواء وجهًا لوجه أو عبر الإنترنت.

كلية التعليم المستمر في جامعة النيل تجربة مجتمعية جديدة

تُعتبر كلية التعليم المستمر في جامعة النيل تجربة مجتمعية جديدة تهدف إلى تقديم كورسات تعليمية متقدمة في مجالات متعددة، مما يساهم في خدمة المجتمع وتلبية احتياجاته التعليمية.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق