بالبلدي : سوزي الأردنية من فلوس التيك توك لـ «الشارع اللي وراه».. القصة كاملة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سوزي الأردنية.. كعادتها في كل مرة خرجت التيك توكر سوزي الأردنية، في مقطع فيديو سواء كان مصُور أو لايف، تتشاجر مع والدها وتسبه أو تمزح معه، دون أن تدري أن أحد فيديوهاتها سيدفع بها للوقوف خلف القضبان.

وعقب مشاجرتها مع والدها في إحدى المرات عبر مقطع فيديو لايف، وتصدرها محركات البحث بعد عبارة «آه.. الشارع اللي وراه»، لتحظى على شهرة واسعة عقب انتشاره، وسط غضب واستياء البعض ومزح وسخرية البعض الآخر، قبل أن يتقدم محام ببلاغ ضدها للنائب العام، يتهمها بسب والدها علنًا بألفاظ خادشة للحياء العام واستغلال شقيقتها من ذوي الهمم لجذب المشاهدات وتحقيق الأرباح المادية، لينتهي الأمر بصدور حكمًا قضائيًا بسجنها عامين وغرامة 300 ألف جنيه.

عودة سوزي الأردنية من الأردن لمصر

سوزي الأردنية طالبة بالمرحلة الثانوية، تقطن رفقة أسرتها المكونة من أب وأم وشقيقتان إحداهما من ذوي الهمم، بمنطقة المطرية محافظة القاهرة، وأطلقت على نفسها لقب سوزي الأردنية، لارتباط عائلتها بالأردن حيث كان يعيش والدها في الأردن فترة زمنية قبل عودتهم إلى البلاد للعيش هنا، لتحصل على الجنسية الأردنية لإقامتها داخل الدولة قرابة 11 عامًا، على الرغم من أصولها المصرية.

سوزي الأردنية

الدخول في عالم التيك توك لجني الأموال

قررت سوزي الأردنية الدخول في عالم التيك توك، لتصور مقاطع فيديو ترصد تفاصيل حياتها رفقة أسرتها، وأصدقائها، قبل أن تصبح واحدة من مشاهير التيك توك، لتخرج علينا في مطلع شهر يناير من العام الجاري، تتشاجر مع والدها كعادتها في أغلب فيديوهاتها، لكن هذه المرة كانت تتلفظ بألفاظ خادشة للحياء العام، ضد والدها، من بينها العبارة الشهيرة.. "آه الشارع اللي وراه"، ما أثار استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بالتحقيق معها ومعاقبتها على فعلتها.

بلاغ للنائب العام ضد سوزي الأردنية

ليتقدم أيمن محفوظ المحامي ببلاغ للنائب العام يتهم خلاله التيك توكر سوزي الأردنية بخدش الحياء العام وانتهاك القيم الأسرية، علاوة على استخدامها لمواقع التواصل الاجتماعي لنشر محتوى غير لائق، وهو ما يعد انتهاكًا للقانون المصري وفقًا للمواد 25 و26 و27 من قانون مكافحة الجرائم المعلوماتية، كما أنها استخدمت حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، لتسهيل ارتكابها الجرائم سالفة الذكر، وتقديم محتوى إباحي، وهو ما يعرضها لعقوبات تتراوح بين السجن والغرامات.

فتاة التيك توك سوزي الأردنية

صدور حكم بحبس التيك توكر

في فبراير الماضي، فتحت النيابة العامة تحقيقًا في البلاغ المقدم، قبل أن تتمكن الأجهزة الأمنية بالقاهرة من القبض عليها، وبعرضها على النيابة العامة، والاستماع لأقوالها، أخلت سبيلها على ذمة التحقيقات، قبل أن يجرى إحالة القضية لمحكمة جنح المطرية التي أصدرت حكمها ضدها بالسجن لمدة عامين وغرامة 300 ألف جنيه، مع كفالة قدرها 100 ألف جنيه.

هل سيتم القبض على سوزي الأردنية؟

وعلى الرغم من صدور الحكم المشار إليه ضد التيك توكر، فإنه لم يتم القبض عليها حتى الآن، حيث أنه من المفترض أن يتقدم دفاعها بالاستئناف خلال الأيام القادمة، بحد أقصى 7 أيام من صدور الحكم.

اقرأ أيضاً
احتفالًا بذكرى نصر أكتوبر.. زيارة استثنائية لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل

ضبط سيارة نقل محملة بـ 9 أطنان زيت طعام مغشوش في حملة تموينية مفاجئة بأسيوط

وزير العدل يصدر قرارا بإنشاء محكمة استئئناف القاهرة بمركز التأهيل والإصلاح في حلوان

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق