بالبلدي: تعليم الجيزة: تنظيم فعالية مميزة في مدارس التربية الفكرية بإدارة الهرم - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعليم الجيزة.. في إطار الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسي بذوي الهمم، وتوجيهات وزير التربية والتعليم محمد عبد اللطيف، والمحافظ المهندس عادل النجار محافظ، تم تنظيم فعالية مميزة في مدارس التربية الفكرية بإدارة الهرم وشمال الجيزة التابعة الي مديرية تعليم الجيزة .

 

حضر الفعالية الإعلامي الكبير طارق علام، حيث قام بزيارة مدارس التربية الفكرية ومدارس الصم والبكم بإدارة العجوزة، بهدف إدخال البهجة والسرور على قلوب أبنائنا من طلبة التربية الفكرية. 
 

بحضور مدير تعليم الجيزة

 

وتواجد في الفعالية أيضًا أشرف سلومة مدير تعليم الجيزة، وخالد عبد الحميد مدير عام إدارة الهرم التعليمية، وسهير عبد الرحمن مدير عام إدارة شمال الجيزة التعليمية، والدكتورة حنان مدير عام إدارة العجوزة التعليمية.
 

قام الإعلامي طارق علام بتوزيع هدايا العام الجديد على الطلبة، مما ساهم في نشر روح السعادة بينهم. كما شهد عروضًا فنية وغنائية من إعداد الطلاب، واستمتع بمشغولات يدوية وأعمال فنية رائعة عرضها الطلاب.

ألقى طارق علام كلمة عبّر فيها عن حبه للأطفال وقدم الشكر للقيادة على الدعم المقدم، مشيدًا بمستوى النظافة والتميز العلمي في المدارس.

بدوره، ألقى مدير تعليم الجيزة كلمة ترحيبية شكر فيها طارق علام، مشيرًا إلى أن مثل هذه الفعاليات تعزز الوعي في المجتمع المصري وتساهم بشكل إيجابي في العملية التعليمية.

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" السبورة "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق