بالبلدي: أول تعليق للمجلس الأعلى للجامعات علي زيادة مصروفات الجامعات الحكومية في العام الجامعي 2025 - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 زيادة مصروفات الجامعات .. قال مصدر مطلع في المجلس الأعلى للجامعات عن حقيقة ما يُشاع حول زيادة مصروفات الجامعات الحكومية في العام الجامعي الجديد 2025. 

وأكد المصدر، في تصريحات خاصة، أنه لا صحة لوجود أي زيادات في زيادة مصروفات الجامعات الدراسية بالتزامن مع تطبيق نظام الساعات المعتمدة.

زيادة مصروفات الجامعات

وأشار المصدر في تصريحات صحفية، إلى أن  زيادة مصروفات الجامعات الدراسية في كافة الكليات والمعاهد سوف تظل ثابتة دون أي تغييرات، وذلك نظرًا لأن نظام الساعات المعتمدة يُعتبر نظامًا عالميًا يهدف إلى تعزيز مصلحة الطالب.

جدير بالذكر أن العام الدراسي الجديد يوم السبت الماضي، وفقًا للخريطة الزمنية التي حددها المجلس الأعلى للجامعات. وقد قام وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور محمد أيمن عاشور، بزيارة جامعة حلوان للاطلاع على سير العملية التعليمية وضمان جودتها.

يُذكر أن مكتب تنسيق القبول بالجامعات قد أنهى توزيع أكثر من 640 ألف طالب من طلاب الثانوية العامة لعام 2024 على مختلف الكليات.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" السبورة "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق