إصابة سليم الترك أحد أبطال فيلم الحريفة في منطقة الفخد.. تفاصيل - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الفنان سليم الترك، أحد أبطال فيلم الحريفة إصابته في منطقة الفخد، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

سليم الترك يعلن إصابته في الفخد

ونشر سليم الترك في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة له وهو يخضع للعلاج الطبيعي دون التعليق عليها.

أحدث منشورات الفنان الشاب سليم الترك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام ويتبين فيه إصابته 

تفاصيل فيلم الحريفة

جدير بالذكر، أن فيلم الحريفة يشارك به نور النبوي إلى جانب كلا من النجوم الشباب أحمد غزي، نور إيهاب، خالد الذهبي، بيومي فؤاد، والكابتن أحمد حسام ميدو، وأحمد بحر الشهير بـ كزبرة، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

وتدور أحداث الفيلم حول ماجد الذي يلعب دوره الفنان نور النبوي، لاعب كرة القدم، ويعيش في طبقة غنية، ولكن فجأة تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يجد عالم مختلف تمامًا، ويتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات كرة قدم بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه، ويساعدهم علي التدريب معلمهم بالمدرسة والذي يلعب شخصيته الكابتن حسام ميدو، وقد حقق الفيلم إيرادات مرتفعة فور طرحه في دور العرض السينمائية أمام شباك التذاكر مقارنة بمنافسيه.

سليم الترك يتألق في مسلسل صدفة

وسبق وأن تألق سليم الترك خلال مشاركته في مسلسل صدفة، والذي تدور أحداثه حول المُعلمة (صدفة)، التي تجد نفسها متورطة في زيجة لا تعلم عنها شيئًا، فتبدأ السعي لمعرفة كيف تورطت في هذه الزيجة، كما تحاول التواصل مع أسرتها والتقرب منها.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ريهام حجاج، خالد الصاوي، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، فراس سعيد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني لعام 2023.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق