خالد الصاوي: أنا فنان مجنون.. وشكيت كتير في موهبتي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث الفنان خالد الصاوي عن حاله خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أنه هناك بعض العواقب التي تقف أمامه، وذلك خلال لقاء له ببرنامج ab talks مع الإعلامي أنس بوخش.

تصريحات خالد الصاوي في برنامج ab talks

وقال خالد الصاوي في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: أنا فنان مجنون.. يمكن دا أقرب وصف ليا، مجنون بمعنى أني خارج الحسابات والمواضعات المحطوطة، ممكن نقول عليها تمرد أو فوضى لكن مش بقدر أخد الحاجات على علتها ودا بيعملي مشاكل كتير، ومبيعرفش أكل لقمة أنا مش عاوز أكلها، لما واحد يقولي عليا الطلاق لازم تاكل اللقمة اللي عاملها اقوله لا طلق، مش هاكل لقمة مش عايزها.

خالد الصاوي 

وتابع: شكيت في موهبتي كتير، وأنا عنيد لما باجي اتعلم حاجة مش ببقى سلس أوي، واخدت قرارات خاطئة في حياتي، وأول مرة أقول لنفسي أنت ممثل كويس كان بعد عمارة يعقوبيان وكنت 45 سنة ساعتها وقبل كدا كنت بقول أنا بحب التمثيل بس التمثيل مش بيحبني ليه.

تعليق خالد الصاوي على شائعات وفاته

وسبق وأن حرص الفنان خالد الصاوي الرد على شائعات وفاته، وذلك من خلال مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقال خالد الصاوي في مقطع الفيديو الذي يرصده موقع تحيا مصر: السلام عليكم ازيكم يا أحبائي.. أنا سمعت أن أنا مُت امبارح، خير في ايه ؟!.. أنا موتوني اربع مرات في 4 سنين، وأحيانا قالوا أن كمان اولادي ماتوا بس أنا معنديش ولاد الحقيقة، الناس اللي بتطلع الشائعات دي مش هنقول نواياها ايه، لأنها لما بتطلع إشاعة أكيد عندك حاجة غلط، ومش عارف دا بيبقى تأثيره ايه على الأهالي والشخص اللي يعمل كدا هو شخص كاذب وأؤكد أني في الحاجات الضرورية جدا والحساسة لازم اطلع أكد أو أنفي الحاجة وثقوا أني لو مت هكون اول واحد يطلع ويقول.

مشاركة خالد الصاوي في الموسم الرمضاني لعام 2025

ومن المقرر أن يشارك خالد الصاوي في الموسم الرمضاني لعام 2025 من خلال مسلسل سيد الناس والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي أكشن صعيدي ويتناول العديد من القضايا الهامة وتشهد الأحداث تصاعد ملحوظ، وتواصل الشركة المنتجة في الوقت الحالي التعاقد مع باقية الأبطال المشاركين في العمل، ويأتي مسلسل عمرو سعد في رمضان 2025 ليعيده إلى دراما رمضان بعد غيابه رمضان الماضي عن الساحة كما أنه يمثل التعاون الأول بينه وبين المخرج محمد سامي الذي من المتوقع أن يشهد نجاح غير مسبوق كالمعتاد من أعمال الثنائي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق