طريق الأهلي.. فيزبريم المجري يتأهل لنهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد بعد الفوز على برشلونة الإسباني - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة فيزبريم المجري وبرشلونة الإسباني في كأس العالم للأندية لكرة اليد، وانتهت مباراة فيزبريم المجري وبرشلونة الإسباني في كأس العالم للأندية لكرة اليد في الدور نصف النهائي بفوز الفريق المجري بنتيجة 39/34، وشهدت مباراة اليوم مشاركة الدولي المصري يحيى الدرع وقاد فريقه للفوز وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة فيزبريم المجري وبرشلونة الإسباني في كأس العالم للأندية لكرة اليد.

نتيجة مباراة فيزبريم المجري وبرشلونة الإسباني في كأس العالم للأندية لكرة اليد

لم تكن مباراة اليوم سهلة بين فيزبريم المجري وبرشلونة الإسباني في كأس العالم للأندية لكرة اليد، وكان الفريق المجري متفوق في المباراة ولم يهدر أي فرص محققة للتهديف، وتمكن أن ينهي الشوط الأول بفارق 3 أهداف.

وانتهى الشوط الأول بين فيزبريم المجري وبرشلونة الإسباني في كأس العالم للأندية لكرة اليد، بتقدم فيزبريم بنتيجة 18/15، وفي الشوط الثاني من المباراة عاد برشلونة للمواجهة وتمكن أن يسجل التعادل ويتقدم أيضا، وكاد أن يحقق المباراة في الثواني الأخيرة.

يحيى الدرع

ملخص أهداف ونتيجة مباراة فيزبريم المجري وبرشلونة الإسباني في كأس العالم للأندية لكرة اليد

وحصل برشلونة على رمية جزائية في نهاية المباراة ولكن تمكن حارس فيزبريم أن يتصدى للكرة وتذهب المباراة للأشواط الإضافية.

وفي الأشواط الإضافية لمباراة فيزبريم المجري وبرشلونة الإسباني في كأس العالم للأندية لكرة اليد كان فيزبريم الأفضل في المواجهو وحسمها سريعا مع تفوق كبير لحارس فيزبريم في المباراة.

وفاز فيزبريم في النهاية على برشلونة بنتيجة 39/34 والتأهل للمباراة النهائية مع انتظار الفائز من مباراة الأهلي وماجيدبورج الألماني في نصف النهائي الآخر ويلعب برشلونة على الميدالية البرونزية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق