عروض محلية لـ نجم الزمالك بعد السوبر الإفريقي وحسم مصيره خلال ساعات - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد سيد نيمار، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن فريقه استحق التتويج ببطولة السوبر الإفريقي، رغم غيابه عن اللقاء، وأعرب نيمار عن فخره بزملائه الذين قدموا أداءً رائعًا واستحقوا هذا الإنجاز.

وأوضح نيمار، خلال تصريحات إذاعية، أن اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية، واستحقوا التتويج بالبطولة، مشيرًا إلى أن الزمالك انتزع اللقب من خصم كبير بحجم الأهلي، ويستحق الشكر كل من ساهم في تحقيق هذا الانتصار.

 

وأضاف نيمار أنه تعرض للإصابة خلال معسكر الفريق في الإسكندرية، وكان يمتلك عدة عروض من أندية أخرى، أبرزها المصري البورسعيدي، إلا أن الأمور لم تكتمل بالشكل المطلوب.

 

قرار الرحيل من الزمالك.. أسباب شخصية ومادية وراء الخروج

فيما يتعلق بمستقبله، كشف نيمار أن قرار الرحيل عن الزمالك جاء بعد تفكير طويل، رغم تمسك الإدارة والمدرب البرتغالي جوزيه جوميز ببقائه. وأضاف أنه قرر الخروج على سبيل الإعارة لموسم واحد من أجل العودة بقوة إلى النادي والمنتخب المصري.

 

وأشار نيمار إلى أن بدايته مع الفريق كانت جيدة بعد تصعيده، ولكن الظروف التي مر بها النادي لم تساعده في الاستمرار بنفس المستوى، مما دفعه للبحث عن تجربة جديدة. وأوضح أن الأمور المادية كانت أحد العوامل التي أدت إلى اتخاذه قرار الرحيل، حيث لم يتم تعديل عقده بالشكل المناسب بعد تصعيده إلى الفريق الأول.

 

التحديات المادية في الزمالك.. أسباب تؤدي إلى الرحيل

تطرق نيمار أيضًا إلى تفاصيل عقده مع الزمالك، حيث أشار إلى أنه تم تحديد راتب معين له وقت تصعيده، وكان من المفترض تعديل العقد لاحقًا، لكن ذلك لم يحدث نتيجة لتغيير الإدارة والظروف الصعبة التي مر بها النادي.

 

وأوضح أنه، رغم رغبة المدير الفني في بقائه، فضل الخروج لإثبات نفسه في تجربة جديدة، مشيرًا إلى أن تحسين أوضاعه المادية كان من بين أهدافه الأساسية. وأكد أن هذه الظروف لم تؤثر عليه فقط، بل طالت أيضًا زميله حسام عبد المجيد.

 

عروض جديدة وفرص مستقبلية.. مودرن سبورت والبنك الأهلي في الصورة

وفيما يتعلق بمستقبله، أوضح نيمار أنه يمتلك عدة عروض، من بينها مودرن سبورت والبنك الأهلي، وهو حاليًا بصدد دراسة الخيارات المتاحة لاختيار أفضل تجربة ممكنة. وأشار إلى أن هدفه هو تقديم مستوى مميز خلال الفترة المقبلة والانضمام إلى صفوف المنتخب المصري.

 

سر فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي.. ثقة ودعم جماهيري

 

وعن الفوز بالسوبر الإفريقي، كشف نيمار أن رغم عدم مشاركته في اللقاء، كان واثقًا من قدرة الفريق على الفوز، وأضاف أن الأجواء والظروف المحيطة بالمباراة كانت تعطي الفريق دفعة إضافية لتقديم أفضل ما لديهم.

واختتم نيمار تصريحاته بتوجيه رسالة شكر لجماهير الزمالك، مؤكدًا أنهم كانوا الداعم الأكبر للفريق في هذه المباراة، وأن دعمهم ساعد اللاعبين على تخطي كل الصعاب وتحقيق هذا الإنجاز الكبير.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق