النواب يوافق على إرسال برقية تأييد للرئيس السيسي بمناسبة انطلاق دور الانعقاد الخامس - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دعى المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، أعضاء المجلس للموافقة على إرسال برقية تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة انطلاق دور الانعقاد الخامس.

النواب يوافق على إرسال برقية تأييد للرئيس السيسي بمناسبة انطلاق دور الانعقاد الخامس

جاء ذلك في الجلسة العامة لافتتاح دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الثاني لمجلس النواب، برئاسة المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس.

وجاء نص برقية التأييد كالتالي:

إن مجلس النواب وهو يستهل دور انعقاده الخامس من الفصل التشريعي الثاني يتقدم إلى سيادتكم بخالص الشكر والتقدير على ما تبذلونه من جهود مخلصة على جميع المستويات لمصلحة هذا الوطن.

ويؤكد مجلس النواب على دعمه الكامل ومساندته المستمرة وتأييده لمسيرة العمل الوطني التي بدأتموها على جميع مختلف الأصعدة، الداخلية، الإقليمية، والعالمية، مستهدفين بها إعلاء المصلحة العليا للدولة وحماية المواطن.

72f802e966.jpg

ويثمن المجلس جهودكم الحثيثة الساعية إلى مواجهة تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية عن كاهل المواطن المصري، خاصة الفئات الأولى بالرعاية.

ويؤكد المجلس على ثقته في أن الدولة المصرية -بفضل تكاتف جميع أبنائها المخلصين- قادرة على تخطي جميع التحديات والصعاب في سبيل تحقيق هدف بناء جمهوريتنا الجديدة.

كما يشيد المجلس بجهودكم وتحركاتكم الملموسة على الساحة الإقليمية خاصة في ظل الوضع الراهن الذي تشهده المنطقة، وحرصكم على تبني مواقف مصر الثابتة الهادفة إلى دحض الصراعات ونشر السلام، والتي تصب جميعها في الحفاظ على سلامة الأمن القومي المصري.

f98af548b1.jpg

وختاماً.. يسعدني بالأصالة عن نفسي وعن أعضاء مجلس النواب أن أتقدم إلى سيادتكم بأصدق التهاني بمناسبة قرب الاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيد، الذي سيظل علامة مضيئة في سجل العسكرية المصرية، ورمزاً لتلاحم الجيش والشعب لحماية استقلال واستقرار الوطن. 

وشهدت الجلسة الافتتاحية لدور الانعقاد الخامس لمجلس النواب بالفصل التشريعى الثانى برئاسة المستشار الدكتور حنفي  جبالي، عرض مقرر جلسة النواب قراري رئيس الجمهورية بدعوة الانعقاد الخامس وفض الرابع، حيث تم تلاوة قرار رئيس الجمهورية رقم 411  لسنة 2024 بدعوة المجلس للانعقاد لافتتاح دور الانعقاد العادي الخامس من الفصل التشريعي الثاني وأيضا تلاوة قرار رئيس الجمهورية رقم 307 لسنة 2024 بفض دور الانعقاد الرابع العادي.

160f021d7c.jpg
مجلس النواب

إخطار رسمى للبرلمان بالجلسة الافتتاحية بدور الانعقاد الخامس : مشروع قانون الإجراءات الجنائية المعد من اللجنة الفرعية «يعبر عن الحكومة»

وافتتح المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، أعمال دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الثاني للمجلس كما يحدد المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، موعد تلقي الرغبات في تعديل عضوية اللجان النوعية لمن يرغب من الأعضاء.

وأعلن المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، عن تلقيه رسالة من رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، تفيد بموافقة مجلس الوزراء بجلسته المعقودة في ٢٢ أغسطس ٢٠٢٤، على نسخة مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد المقدَّمة من اللجنة الفرعية، واعتبارها بديلاً عن مشروعات القوانين السابق إرسالها من الحكومة إلى مجلس النواب، الخاصة بتعديل قانون الإجراءات الجنائية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق