الشرقية.. مصرع وإصابة 5 أشخاص وغرق طالب - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خيم الحزن على محافظة الشرقية بمصرع شخصين وإصابة 3 آخرون بحادثين مختلفين، بالإضافة إلى مصرع طالب غرقا في مياه الإسماعيلية.


مصرع ترزي وإصابه صديقيه في الشرقية


خيم الحزن على مدينة الزقازيق بسبب مصرع وإصابة 3 أشخاص، نتيجة حيث اصطدام سيارة ملاكى بدراجة بخارية بسبب التخطي الخاطى والسرعة الجنونية، وقد تبين من خلال التحريات أن المتوفي  ترزى يبلغ من العمر 24 عاما، وإصابة صديقيه عمرهما 23 و26 عاما بإصابات متعددة، وقد تم نقلهم إلى المستشفى، فيما تم التحفظ على المتوفي في المشرحة.

وتم تحرير محضر وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث، وأمرت باستخراج تصريح الدفن اللازم.

مصرع طالب وإصابة آخر في حادث بالشرقية

وقع الحادث الثاني  بطريق كوبرى الصنايع القرين حيث اصطدمت دراجة بخاريه بأخرى ونتج عن ذلك مصرع طالب 18 عاما اثر اصابته بنزيف داخلى واصابة زميلة بإصابات متعددة، تم إخطار اللواء عمرو رؤوف مدير أمن الشرقية بالحادثين وانتقلت على الفور قوات الشرطة وتبين صحة الحادث.

وقامت سيارة الإسعاف بنقل الضحيتين إلى المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة التي تم إخطارها بالحادث عقب تحرير المحضر بالحادث.

غرق طالب في مياه الإسماعيلية بالشرقية

ومن جانب آخر، لقي طالب مصرعه غرقا  بمياه ترعة الإسماعيلية أمام قرية العدلية بالشرقية، قبل أن يتم انتشال جثمانه من المياه ونقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث.


 

كان اللواء عمرو رؤوف مدير أمن الشرقية قد تلقى بلاغا من أهالى قرية العدلية بمركز بلبيس بوجود جثة طافية فوق مياه ترعة الإسماعيلية، وبانتقال قوة أمنية على الفور من الإنقاذ النهرى حيث قامت بانتشال الجثة ونقلها بسيارة الإسعاف لمستشفى بلبيس المركزي ..

توصلت التحريات الأولية التى أشرف عليها اللواء حسن النحراوى مدير المباحث الجنائية بالشرقية الى أن الجثة لطالب بالصف الثالث الاعدادى وانه قدماه انزلقت أثناء غسلها بمياه الترعة فسقط بها ولم ينجو  لعدم إجادته السباحة، تم إخطار النيابة التى تولت التحقيق وقررت انتداب الطب الشرعي لمعاينة الجثة وتحديد سبب الوفاة والتصريح بدفنها وتحديد سبب الحادثة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق