بالبلدي : الإسكان تطرح أراضي استثمارية بمساحة 5 فدادين في المدن الجديدة اليوم - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة لوزارة الإسكان، اليوم، فرص الأراضي الاستثمارية «قطع الأراضي بمساحات أقل من 5 فدادين، الأكثر من 5 فدادين، إضافة إلى الصناعي والورش».

ويمكن التقدم لحجز الفرص الاستثمارية في الفترة من 1 أكتوبر وحتى 15 أكتوبر 2024 من خلال موقع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ويتم دراسة الطلب وإخطار الشركة إلكترونيا بالقبول الفني من عدمه.

شروط التقدم لحجز فرص الأراضي الاستثمارية

- إن التقدم على حجز أي من الفرص الاستثمارية من خلال بوابة خدمات المستثمرين يعد بمثابة إقرار بمعاينة الأرض المتقدم عليها معاينة نافية للجهالة والتزامه باستلامها بعد الإخطار بالتخصيص وسداد أي مستحقات مالية على الشركة.

- يشترط لتخصيص أرض بنشاط مخازن أن يكون لطالب التخصيص نشاط قائم يحتاج إلى مناطق تخزين بذات المدينة المطلوب التخصيص بها مثل «أنشطة صناعية، تجاري، وغيرهما» وذلك بذات المدينة المرغوب بالتقدم للحجز بها.

- يتم الالتزام بأن يتضمن السجل التجاري للشركة عند حجز قطعة الأرض ذات نشاط قطعة الأرض المتقدم عليها منها ويتم إرفاق السجل للشركة حديث وسارٍ ولن يسمح بقبول طلبات تخالف ذلك.

اقرأ أيضاً
رئيس «العربية للتصنيع» يفتتح المركز الرئيسي لمنتجات مصنع الإلكترونيات بعد تطويره

المالية: ملتزمون بمسار الانضباط المالي فى إطار برنامج شامل للإصلاح الاقتصادي

مدبولي: 40% من الوظائف التقليدية حول العالم تأثرت بالذكاء الاصطناعي

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق