حمادة هلال ينعى وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعى النجم حمادة هلال رضا نجل المطرب اسماعيل الليثى الذي رحل عن عالمنا مساء أمس إثر سقوطه من شرفة بالطابق العاشر ما أدى إلى مصرعه.

 

ونشر حمادة هلال صورة للمطرب إسماعيل الليثي مع نجله الراحل رضا وعلق "الله يصبر قلبك انت ومراتك يا اسماعيل ويكون سبب ليكم فى الجنه، يارب ارحمنا، اسألكم الدعاء".

 

 

وتصدر حمادة هلال محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية وذلك بعد تصريحاته مؤخرا حول مي عز الدين وإمكانية مشاركتها في الجزء الخامس من "المداح" في رمضان القادم .

 

قال حمادة هلال في تصريحات تليفزيونية نافيا مشاركة مي عز الدين بالجزء الجديد من المسلسل قائلا: "مي دي أختي نجمة كبيرة وهي فاجئتني إنها من جمهور المداح ومعرفش هتزعل مني ولا لا بس أنا خدت أوراد منها استخدمتها في المداح". 

 الفنان خالد الصاوي

كشف الفنان خالد الصاوي عن حقيقة مشاركته بالجزء الخامس من مسلسل "المداح" الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم 2025، كما كشف أيضا عن موعد بدء تصوير المسلسل.

 

قال خالد الصاوي في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "مؤكدا تعاقده رسميا على الجزء الخامس من المسلسل". 

 

أما عن تفاصيل دوره بالمسلسل قائلا: “مش هحكي عنها دلوقتي خالص لأنه الشغل لسه بيتكتب ومش من حقي إن أنا أتكلم عنها دلوقتي، ده حق المخرج”.

وصرح عن موعد بدء تصوير المسلسل: "على أول شهر 11 ان شاء الله". 

 

لا يزال الجمهور يترقب بقوة عرض الجزء الخامس من مسلسل "المداح"، وذلك بعد النجاح الهائل الذي حققه أجزائه السابقة خلال السنوات الماضية، وبعد الضجة التي أحدثها الجزء الرابع خلق حالة من الفضول انتظار الجزء الخامس، ويعد المسلسل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

وفي وقت سابق، كشف المخرج أحمد سمير فرج عن تطورات الجزء الخامس من مسلسل "المداح" بطولة النجم حمادة هلال، حيث من المفترض أن يتم تحضيرات الجزء الخامس استعدادا لعرضه في السباق الرمضاني القادم 2025، وذلك عندما قال في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "لسه مفيش جديد بخصوص تطورات الجزء الخامس من المداح لأن لحد دلوقتي لسه متوصلناش لفكرة الجزء الخامس".

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق