تعرف على ترتيب الدوري الإيطالي بعد نهاية الجولة السادسة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهت منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإيطالي ، حيث  حقق فريق كالياري الفوز على نظيره على بارما بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

فيما وفاز فريق نابولي على مونزا بهدفين دون رد، حيث تربع على صدارة الدوري الإيطالي، ويستعرض تحيا مصر، جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وجاء كالأتي:

ترتيب الدوري الإيطالي بعد نهاية الجولة السادسة

1- نابولي 13 نقطة.

2- يوفنتوس12 نقطة.

3 -ميلان11 نقطة.

4- إنتر ميلان 11 نقطة.

5 -تورينو 11 نقطة.

6- إمبولي 10 نقاط.

7- لاتسيو 10 نقاط.

8 -أودينيزي 10 نقاط.

9- روما9 نقاط.

10- كومو 8 نقاط.

11 -فيورنتينا 7 نقاط.

12- أتالانتا 7 نقاط.

13- بولونيا7 نقاط.

14- هيلاس فيرونا 6 نقاط

15- بارما 5 نقاط.

16- كالياري 5 نقاط.

17 -جنوي 5 نقاط.

18- ليتشي5 نقاط.

19- فينيزيا 4 نقاط.

20 -مونزا 3 نقاط. 

نتيجة مباراة ميلان وانتر ميلان في الدوري الإيطالي

بدأت مباراة ميلان وانتر ميلان في الدوري الإيطالي بضغط قوي من جانب فريق ميلان بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وتمكن كريستيان بوليسيتش أن يسجل الهدف الأول لفري ميلان في الدقيقة العاشرة.

وحاول فريق انتر ميلان العودة للمباراة وتسجيل التعادل، وتمكن فيديريكو ديماركو أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 28 لفريق انتر ميلان لتعود المباراة لنقطة التعادل.

وكانت هناك العديد من المحاولات في نهاية الشوط الأول، وانتهى الشوط بين ميلان وانتر ميلان في الدوري الإيطالي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ميلان وانتر ميلان في الدوري الإيطالي

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة ميلان وانتر ميلان في الدوري الإيطالي كان فريق انتر ميلان يبحث عن تسجيل الهدف الثاني في المباراة، وكان ميلان يريد تسجيل الهدف الثاني والاعتماد على الهجمات المرتدة في المباراة.

وحسم ميلان النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 89 من عمر المباراة عن طريق ماتيو غابيا، ويحسم لفريقه الفوز والانتصار في المباراة.

وانتهت مباراة ميلان وانتر ميلان في الدوري الإيطالي في قمة مباريات الجولة الخامسة بهدفين مقابل هدف واحد والحصول على 3 نقاط هامة، ويفضل انتر ميلان في الوصول لصدارة الدوري الإيطالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق