دعمًا لسياساته الداخلية والخارجية.. ماذا قال مجلس النواب في برقيته للرئيس السيسي؟ - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أرسل مجلس النواب، برئاسة المستشار حنفي جبالي، برقية تأييد إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، معبراً عن ثقة المجلس في سياساته الداخلية والخارجية.

وأعرب المجلس في برقيته عن دعمه الكامل للرئيس السيسي في جهوده لتعزيز الاستقرار والتنمية في مصر، مشيدًا بإنجازاته على مختلف الأصعدة. هذا التأييد يعكس التلاحم بين السلطتين التشريعية والتنفيذية في مواجهة التحديات وتحقيق مصلحة الوطن.

مجلس النواب يرسل برقية للرئيس السيسي لتأييد سياساته الداخلية والخارجية

اقرأ أيضا

وجاء نصها: «فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية إن مجلس النواب وهو يستهل دور انعقاده الخامس من الفصل التشريعي الثاني يتقدم إلى سيادتكم بخالص الشكر والتقدير على ما تبذلونه من جهود مخلصة على جميع المستويات لمصلحة هذا الوطن».

ويؤكد مجلس النواب على دعمه الكامل ومساندته المستمرة وتأييده لمسيرة العمل الوطني التي بدأتموها على جميع مختلف الأصعدة، الداخلية، الإقليمية، والعالمية، مستهدفين بها إعلاء المصلحة العليا للدولة وحماية المواطن.

ويثمن المجلس جهودكم الحثيثة الساعية إلى مواجهة تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية عن كاهل المواطن المصري، خاصة الفئات الأولى بالرعاية.

ويؤكد المجلس على ثقته في أن الدولة المصرية -بفضل تكاتف جميع أبنائها المخلصين- قادرة على تخطي جميع التحديات والصعاب في سبيل تحقيق هدف بناء جمهوريتنا الجديدة.

كما يشيد المجلس بجهودكم وتحركاتكم الملموسة على الساحة الإقليمية خاصة في ظل الوضع الراهن الذي تشهده المنطقة، وحرصكم على تبني مواقف مصر الثابتة الهادفة إلى دحض الصراعات ونشر السلام، والتي تصب جميعها في الحفاظ على سلامة الأمن القومي المصري.

وختاماً.. يسعدني بالأصالة عن نفسي وعن أعضاء مجلس النواب أن أتقدم إلى سيادتكم بأصدق التهاني بمناسبة قرب الاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيد، الذي سيظل علامة مضيئة في سجل العسكرية المصرية، ورمزاً لتلاحم الجيش والشعب لحماية استقلال واستقرار الوطن. 

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق