أمطار خفيفة وارتفاع الأمواج.. تعرف على حالة طقس الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حالة طقس الثلاثاء 1 أكتوبر 2024.. كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة طقس غدا الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 أنه من المتوقع أن يسود طقس معتدل الحرارة في الصباح الباكر، وحار نهار على أغلب الأنحاء، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد، ومعتدل الحرارة ليلا. 

حالة طقس الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
 

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها على صفحتها على الفيسبوك أن  اليوم  الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 سيشهد وجود فرص أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على مناطق السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، والتي يمكن أن تمتد خفيفة إلى مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة، بالإضافة إلى وجود رياح معتدلة تنشط أحيانًا على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية من وجود اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط امس الإثنين واليوم الثلاثاء، كما لفتت أن سرعة الرياح من (50: 70 كم /ساعة) وارتفاع الموج من (2.5: 4 أمتار) لذلك يجب توخي الحذر.

انخفاض درجات الحرارة غدا الثلاثاء 
 

وبحسب بيان هيئة الأرصاد الجوية فإن درجات الحرارة من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة بحسب حالة طقس اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024.

قد بدأ فصل الخريف فلكيا على جمهورية مصر العربية من يوم الأحد 22 سبتمبر الماضي، والذي كان أول أيام الدراسة، وذلك الفصل تحدث فيه ظواهر جوية، وتتخلله موجات حارة وأيضًا فرص للأمطار، وخاصة على جنوب البلاد وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر ويمكن أن تكون مسببة للسيول في بعض الأحيان، وذلك بسبب امتداد منخفض السودان الموسمي.  

نصائح لـ فصل الخريف 
 

يجب ارتداء تيشرت قطن داخلي ليعزز إحساسك بالدفء مع قدوم المساء.
يجب أيضا شراء مجموعة من البلوفرات الخفيفة بعدة الوان مختلفة لاستخدامها طوال فترة الخريف.
من الأفضل لك إرتداء قطعتين من الملابس مع بعضهم البعض بحيث يمكن الإستغناء عن إحداهما عند الشعور بالحرارة.

حالة طقس الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
 

درجات حرارة حالة طقس الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 
القاهرة الكبرى والوجه البحرى العظمى 30درجة، والمحسوسة 31.
السواحل الشمالية 27 درجة، والمحسوسة 29.
جنوب سيناء 33 درجة، والمحسوسة 35.
شمال الصعيد 31 درجة، والمحسوسة 32.
جنوب الصعيد 35، والمحسوسة 36.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق