البنك العربى الأفريقي يطلق ملصق وأسورة ذكية لتسهيل عمليات الدفع - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلق البنك العربى الأفريقي الدولى ملصق الدفع الذكي وأسورة الدفع الذكية لتمكين العملاء من إنجاز تعاملاتهم المالية بمنتهى السهولة فى أى مكان.

وقال البنك يمكن للعملاء الاستمتاع بأحدث وأسرع وأأمن وسيلة دفع دون الاضطرار لحمل محفظة أو فيزا كارد.

شروط وأحكام وسائل الدفع الذكية (إسورة الدفع الذكية / ملصق الدفع الذكي) من البنك العربى الافريقى الدولى:

– تخضع وسائل الدفع الذكية (إسورة الدفع الذكية / ملصق الدفع الذكي) إلى جميع الشروط والأحكام الخاصة بالبطاقات االئتمانية و/أو بطاقات الخصم المباشر من البنك العربى االفريقى الدولى باإلضافة إلى الشروط التالية:

▪ يتم إصدار وسائل الدفع الذكية بعملة الجنية المصري فقط .

▪ يتم إصدار وسائل الدفع الذكية في صورة بطاقات إضافية لمنتجات بطاقات الائتمان / بطاقات الخصم المباشر الخاصة بالبنك وبالتالي، ستخضع عملية إصدار وسائل الدفع الذكية لنفس الإجراءات والقواعد المتبعة حاليا إلى الإجراءات ً عند إصدار البطاقات الإضافية الخاصة بإعداد رقم التعريف الشخصي PIN-E للبطاقات عبر ماكينات الـصراف الآلي المتاح على الموقع.

▪ يتم استلام وسائل الدفع الذكية غير مفعلة، للبدء في الاستخدام يلزم تفعيلها من خلال الاتصال بمركز خدمة العملاء الخاص بالبنك العربى الافريقى الدولى على 19555 من داخل مصر أو من خارج مصر على 26733107 202 ( +24 ساعة فى اليوم).

▪ الحدود اليومية المسموح بها لاستعمال وسائل الدفع الذكية يصل إلى 600 جنيه مصري (بدون الحاجة لإدخال الرقم السرى) أو ما يعادله من العملات الأخرى للمعاملة الواحدة وبحد أقصى 10 عمليات في اليوم الواحد علما بانه يقتصر استخدام هذه الأداة على عمليات الشراء اللاتلامسية فقط.

▪ يجب ادخال الرقم السرى للمعاملات التي تتعدى 600 جنيه مصري.

▪ بمجرد تمرير وسائل الدفع الذكية فوق جهاز نقطة البيع وسماع الصوت أو الضوء من الجهاز يعد كإشارة على إتمام العملية.

▪ يقتصر استخدام وسائل الدفع الذكية على الشراء من المتاجر فقط، وغير متاح استخدامها في عمليات الشراء عبر الانترنت أو الهاتف .

▪ يتم سداد وسائل الدفع الذكية عن طريق تحويلات من خلال التطبيق البنكي او الانترنت البنكي.

▪ عند فقدان وسائل الدفع الذكية، يجب الاتصال بمركز خدمة العملاء الخاص بالبنك العربى الافريقى الدولى على 19555 أو من خارج مصر على 26733107 202 + أو زيارة أقرب فرع لتجنب استخدام أداة الدفع في حالة الفقدان .

▪ للتعرف علي آلية التعامل مع الشكاوي و حماية حقوق العملاء, اضغط هنا .

▪ يقوم البنك باتباع ذات القواعد المنظمة لعمليات الاعتراض على المعاملات التي تنشأ على البطاقات بالنسبة للعمليات التي تتم باستخدام وسائل الدفع الذكية .

▪ يتم ارسال رسائل نصية على الهاتف المحمول المسجل فى البنك مع كل عملية شراء .

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق