الرئيس: خرجنا من عام 2011 بظرف اقتصادي صعب وحالة عدم استقرار أمني نتيجة التطرف والإرهاب - بلس 48

الجمهورية اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الرئيس: خرجنا من عام 2011 بظرف اقتصادي صعب وحالة عدم استقرار أمني نتيجة التطرف والإرهاب - بلس 48, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 03:43 مساءً

وتحدث الرئيس عن جهود الدولة المختلفة في التعامل مع القضايا المختلفة للبناء فى الدولة، قائلا: "القطاع الصحي على سبيل المثال.. خرجنا من أحداث عام 2011 بظرف اقتصادي صعب.. وحالة عدم استقرار أمني نتيجة التطرف والإرهاب والبلد كانت في حالة فوضي.. التحديات والأزمات الموجود ساعتها أي حد يشوفها يحس أن مفيش حل".

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في الجلسة الحوارية على هامش النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للصحة والسكان والتنمية البشرية: "الحقيقة الأمر مش كده.. الأزمات توفر فرص حقيقية ونجاح حقيقي من خلال تحديها وإيجاد حلول لها.. وذلك من خلال المزاج بين الحلول المتوازية والمتكاملة والمتداخلة.. أحد الاستراتيجيات كدولة حرصنا على أن نتعامل بها علشان يكون له تأثير.. وكذلك الحفاظ علي الأهداف مهما كانت العقبات والأزمات كنا حريصين على تنفيذ الأهداف والتحرك والتعامل معها".

وأوضح الرئيس السيسي أن الأزمات تعطي فرصا ونجاحا حقيقيا لتخطيها وإعطاء حلول لها، مؤكدا أن الدولة مزجت بين الحلول الموازية والمتكاملة والمتداخلة.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق