عاجل.. الرئيس السيسي: لن نسمح بقرارات يصعب على الناس تحملها.. وعلى الحكومة مراجعة التزاماتها - بلس 48

مديا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عاجل.. الرئيس السيسي: لن نسمح بقرارات يصعب على الناس تحملها.. وعلى الحكومة مراجعة التزاماتها - بلس 48, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 03:34 مساءً

أكد الرئيس السيسي أن الدولة المصرية فقدت حوالي 6 – 7 مليارات دولار خلال أخر 10 شهور فقط، بسبب الأحداث التي تشهدها المنطقة، ويحتمل أن يتكرر هذا الأمر لعام آخر نتيجة التداعيات التي نعيش تداعياتها، ونشاهد تصاعدها.

الرئيس السيسي: برنامج الحكومة مع صندوق النقد مهم لكن لن نضغط على الناس

وقال الرئيس السيسي: «لما بنتكلم عن البرنامج اللى متفقين به مع صندوق النقد الدولي.. أمر مهم للحكومة.. وإذا كان التحدي هيخلينا نضغط على الرأي العام بشكل لا يتحمله الناس.. فلابد من مراجعة الموقف مع الصندوق».

الرئيس السيسي يتحدث عن تأثير الأزمة الاقتصادية على جهود مؤسسات الدولة

أوضح الرئيس عبدالفتاح السيسي إن كافة مؤسسات الدولة تكثف جهدها لتسريع وتيرة إنجاز مشروعات كثيرة وضخمة.. رغم الأزمة الإقتصادية التي تثبت أهمية ما يتم إنجازه وتوضح حجم الجهد والنجاح في كافة مناحي الدولة المصرية، من بنية أساسية وطرق وسكة حديد، وإضافة شبكات حديثة تعمل بالطاقة النظيفة.

وأضاف الرئيس خلال حديثه بالنسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية أنه بالرغم من التحديات الإقتصادية والحرب على الإرهاب تم وضع التحديات أمام أعيننا وتحركنا وحافظنا على أهدافنا. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق