تفاصيل سعر كراسة شروط شقق الإسكان الاجتماعي.. اعرف موعد الحجز - بلس 48

مديا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفاصيل سعر كراسة شروط شقق الإسكان الاجتماعي.. اعرف موعد الحجز - بلس 48, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 11:28 مساءً

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، من خلال صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، عن تفاصيل سعر كراسة شروط شقق الإسكان الاجتماعي ضمن المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين» في الإعلان الخامس، بعدد ٧٨٧٣٠ وحدة سكنية مخصصة لمنخفضي ومتوسطي الدخل بمختلف المحافظات والمدن الجديدة، بالإضافة إلى موعد الحجز لذوي الهمم وجميع المواطنين.

سعر كراسة شروط شقق الإسكان الاجتماعي

 كشف الصندوق أن يمكن شراء كراسة الشروط بسعر 300 جنيه بالإضافة إلى سداد المصروفات الإدارية بمبلغ 355 جنيهًا ودفع مقدم جدية الحجز 20 ألف جنيه للمحافظات، أو 30 ألف جنيه للمدن الجديدة وذلك عن طريق مكاتب البريد المميكن بالمدن والمحافظات المطروح بها الوحدات السكنية.

موعد شراء كراسة شروط شقق الإسكان الاجتماعي

وشراء كراسة الشروط وسداد المصروفات ومقدم جدية الحجز لشقق الإسكان الاجتماعي يكون بداية من يوم الإثنين 18 نوفمبر حتى يوم الاثنين 25 نوفمبر، وذلك بالنسبة للمواطنين من ذوي الهمم فقط، فيما يكون لجميع المواطنين اعتبارًا من يوم الثلاثاء 26 نوفمبر إلى يوم الثلاثاء 24 ديسمبر 2024.

نظام التمويل العقاري لشقق الإسكان الاجتماعي

وشقق الإسكان الاجتماعي 2020، بنظام التمويل العقاري إذ أن يكون لمنخفضي الدخل بفائدة 8%، ولمتوسطي الدخل 12%، ومدة تقسيط تصل إلى 20 عامُا، وبالنسبة للمقدم يبدأ من 20% من إجمالي ثمن الوحدة السكنية.

كيفية حجز شقق الإسكان الاجتماعي

يمكن للمواطنين التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي في الموعد المذكور سابقًا من خلال الموقع الرسمي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق