قلق في إب بعد اختفاء فتاة شابة.. والكاميرات تكشف لحظات مغادرتها الأخيرة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قلق في إب بعد اختفاء فتاة شابة.. والكاميرات تكشف لحظات مغادرتها الأخيرة, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 11:00 مساءً

2a01:4ff:f0:3166::1

أفادت مصادر مطلعة عن اختفاء الشابة "أمة الرحمن عبدالله " البالغة من العمر 18 عامًا، والتي تنحدر من منطقة حراز وتسكن في مدينة إب، وسط ظروف غامضة أثارت قلق الأهل والمجتمع المحلي.

وكانت "أمة الرحمن" تعمل سابقًا في أحد المولات بمحافظة إب، إلا أنها فقدت وظيفتها مؤخرًا وتم استبدالها بموظف آخر.

ووفقًا للمصادر، فإن الشابة كانت قد خرجت قبل أربعة أيام، بحثًا عن فرصة عمل جديدة في المول نفسه الذي كانت تعمل فيه، إلا أنها لم توفق في الحصول على فرصة هناك، وتم إبلاغها بأن البديل قد تم توظيفه بالفعل.

ووفقًا لاتصال تلقيته أختها الكبرى، فقد غادرت أمة الرحمن المول متوجهةً إلى منطقة مثلث المواصلات في شارع تعز، كما أظهرت كاميرات المراقبة، لكنها اختفت عن الأنظار بعد ذلك ولم تعُد إلى منزلها حتى اللحظة.

في هذا الصدد، أكدت الأجهزة الأمنية في محافظة إب أنها تلقت بلاغًا عن حادثة اختفاء الشابة، حيث باشرت بدورها إجراءات التحقيق وجمع الأدلة، بما في ذلك تتبع كاميرات المراقبة وتحليل البيانات، في سبيل كشف ملابسات اختفائها.

ما زالت الجهود متواصلة من قبل الأجهزة الأمنية، وتناشد أسرة الشابة ومصادر محلية المواطنين بالتعاون وتقديم أي معلومات قد تساعد في العثور على "أمة الرحمن"، فيما يتابع أهالي المحافظة هذه القضية بقلق وترقب، آملين بعودة الفتاة إلى أهلها بسلام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق