بالبلدي : دونجا: تواصلت مع بن شرقي للعودة للزمالك.. وعدم انضمامي للمنتخب وجهة نظر - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد نبيل عماد دونجا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بزميله محمود عبد الرازق شيكابالا، كما أوضح حقيقة تواصله مع أشرف بن شرقي من أجل عودته للقلعة البيضاء.

وقال دونجا في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر: "شيكابالا أسطورة وكلنا نتعلم منه، عندما أشاهد شيكابالا أشعر بالسعادة، وشكرا على الكلام الجميل الذي قاله عني، هو أخ لنا جميعا، منذ أول يوم كان يجعلنا في حالة تركيز، هو أسطورتنا، وهذه بطولته".

هل نهائي القرن مثل مباراة السوبر؟ أجاب: "بالتأكيد، ليس من السهل أن تقلل من الكونفدرالية، أنا أرى أنها نفس السعوبة، واللاعبين كانت متأثرة بنهائي القرن، وزيزو قال هم أخذوا منا دوري الأبطال ولابد أن نفوز عليهم".

طالع أيضاً.. دونجا: التتويج بالسوبر الإفريقي كان ردًا لكرامتنا.. وهذه رسالتي لـ إمام عاشور

وأكمل: "عبد المنعم صديقي، والشناوي والسولية وعبد القادر أصدقاء لي أيضاً، معظم لاعبي الأهلي أصدقائي".

وأوضح: "الشناوي كان بيتكلم قبل المباراة بإحترام، هو يعرف إمكانيات لاعبي الزمالك، وكان يعلم أن المباراة صعبة، لكن من كان يرى أن المواجهة سهلة للأهلي، فكيف كانوا يروا ذلك".

واستكمل: "المباراة صعبة على الفريقين، وحتى تصريحات لاعبي الزمالك والمدير الفني كانوا يقولون أن المباراة صعبة، يوجد أشخاص تنفق أموال على السوشيال ميديا لكي تسئ للاعبين".

وأكد: "زيزو مستمر معنا، هو لاعب كبير وإضافة لنا".

هل تواصلت مع بن شرقي للعودة للزمالك؟ أجاب: "تواصلت معه كثيراً، أشرف صديقي وأوقات نسافر سوياً، أخر شئ قاله لي أنه سعيد ويريد أن يعود إلى الزمالك، وكان قريب من هذا لكن ممكن أنه رأى أن ذلك أفضل له، لأن النادي كان وضع سقف في الرواتب".

وأفاد: "الحمد لله رغبتي تحققت الزمالك تواصل مع بيراميدز، وتركت أموال كثيرة للانضمام للزمالك، أنا انتقلت إلى الزمالك لكي أفوز ببطولات، والبطولة التي أريد تحقيقها هي الدوري، لكنها تحتاج نفس طويل، إن شاء الله الدوري هذا الموسم لنا".

لماذا لا تنضم للمنتخب؟ قال: "وجهة نظر وأحترمها، تدربت مع حسام حسن في بيراميدز وكانت أفضل فترات حياتي معه، وأحرزت أهداف معه، هو كابتني وهذه وجهة نظره، أنا بشتغل كورة بس ولو أنا موجود مع زملائي في المنتخب هأدي 100%".

وتطرق للحديث: "ناصر ماهر لاعب كبير، لا تحكم على اللاعب الجيد إلا عندما تلعب معه، أنا لعبت ضد ناصر وأحمد حمدي، فأنا أعرف إمكانياتهم، ناصر لاعب رقم 10 جيد".

وأردف: "كلنا سعداء لـ ناصر منسي، جوميز يحبه جدًا وواثق في إمكانياته ودائمًا يتحدث معه، كما أنه شخص طيب، وأقول له ألف مبروك (ناصر الأسطورة ناصر السوبر)، أنت طيب وتستحق كل شيء".

وأتم ضاحكًا: "أريد أن أقول لشيكابالا أنا وكيل أعماله يا أبوناصر، إذا كان هناك عرض فني كلمني وسأتفق على كل شئ".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق